رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : أبدأ تصوير ظُلم المصطبة رمضان 2025 أول نوفمبر ودوري فيه مفاجأة ومختلف

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تعاقدت ريهام عبد الغفور خلال الفترة الماضية على مسلسل ظُلم المصطبة، بطولة  إياد نصار، ومن المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2025، وقالت ريهام فى تصريح خاص لـ خبر أبيض : أبدأ تصوير ظُلم المصطبة بداية نوفمبر المقبل، ودورى به مختلف ومفاجأة للجمهور.

أبطال ظُلم المصطبة

مسلسل ظُلم المصطبة يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويعتمد على البطولة الجماعية، ومن بطولة فتحي عبدالوهاب، إياد نصار، وريهام عبدالغفور، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

حديث ريهام عبدالغفور عن ظُلم المصطبة

وتحدثت ريهام عبد الغفور عن مسلسها الجديد ظُلم المصطبة، فى تصريحات سابقة، قائلة : أواصل التحضير لمسلسل ظُلم المصطبة المقرر عرضه في رمضان المقبل، والعمل من إخراج هاني خليفة، ويجمعني بـ فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، وشخصيتي في المسلسل سأقدمها بشكل مختلف قدر المستطاع، وهي ليست شبهي، وقمت بتقديم أدوار مختلفة خلال الفترة الماضية.

ومن ناحية أخرى، انتهت ريهام خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه نهاية العام الجاري، على منصة نتلفيكس العالمية، فيما بدأ مؤخرًا صناعه التحضير للجزء الثاني منه.

كتالوج، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر ريهام عبدالغفور خلاله بشخصية زوجة محمد فراج، ويمران بالعديد من الأزمات، ويشاركهما في بطولة العمل بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، وتارا عماد، والمسلسل من إخراج وليد الحلفاوي.

غياب ريهام عبدالغفور عن رمضان 2024

وكانت ريهام عبدالغفور قد غابت عن منافسات موسم رمضان الماضي 2024 لأكثر من سبب منهم وفاة والدها أشرف عبدالغفور بالعام الماضي، وكان ذلك بعد نجاحها الكبير في مسلسل رشيد الذي قدمت بطولته مع محمد ممدوح في رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.

 اعتذار ريهام عبدالغفور عن مسلسل منى زكي

واعتذرت ريهام مؤخراً عن مسلسل منى زكي، وكشفت فى تصريحات صحفية عن سبب اعتذارها، قائلة : المسلسل عُرض عليا بعدما كنت قد ارتبطت بالفعل بمسلسل ظُلم المصطبة، لذلك اعتذرت عنه لأنني لا أقدر على تقديم عملين في نفس الوقت في رمضان، ولكن منى حبيبة قلبي ومن أكثر الناس اللي أتمنى العمل معهم.

تم نسخ الرابط