رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كارولين عزمي شقيقة أحمد العوضي في مسلسل فهد البطل رمضان 2025

أحمد العوضي - كارولين
أحمد العوضي - كارولين عزمي

انضمت  كارولين عزمى  مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل  فهد البطل بطولة أحمد العوضي، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن كارولين تُجسد شخصية شقيقة أحمد العوضى ضمن أحداث المسلسل.

تفاصيل مسلسل فهد البطل

ويجسد أحمد العوضي خلال مسلسل فهد البطل شخصية صنايعي رخام، ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، فيما تجسد ميرنا نور الدين شخصية سواقة تروسيكل بمنطقة شق التعبان، وتجسد لوسي دور صاحبة مصنع رخام، وتدور أحداث العمل في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في إطار صعيدي شعبي، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال العمل حتى الآن

ويضم مسلسل فهد البطل بجوار أحمد العوضي حتى الآن كل من ميرنا نور الدين، أحمد عبدالعزيز، لوسي، كارولين عزمي، يارا السكري، محمود البزاوي، حجاج عبدالعظيم، وصفاء الطوخي، تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

كارولين عزمى فى رمضان 2024

وشاركت كارولين عزمى فى رمضان 2024 فى مسلسل حق عرب مع أحمد العوضي، والذى انتهت أحداثه بزواجها من العوضى فى نهاية المسلسل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، يجسد خلاله أحمد العوضي شخصية عرب السويركي وهو تاجر خشب يعيش في حي المغربلين، ويدخل في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع دينا فؤاد بالعمل.

أبطال حق عرب

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، وليد فواز، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد صيام، ومحمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

آخر أعمال كارولين عزمى

ويُذكر أن آخر أعمال كارولين مسلسل الوصفة السحرية، وجسدت من خلاله دور صحفية شهيرة متزوجة من محمد أبو داود، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت تشويقي، يناقش عدد من القضايا منها المشاكل الزوجية التي تواجه الزوجين في بداية زواجهما والمشاكل التي تواجه المُقبلين على زواج أيضًا.

والعمل مكون من 45 حلقة، ومن بطولة شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، كارولين عزمي، بسمة داود، هالة فاخر، رانيا منصور، سلوى عثمان، ولقاء سويدان، والعمل من تأليف هاني سرحان، سيناريو وحوار إيرين يوسف، وأشرف على الكتابة هذا المسلسل دعاء عبدالوهاب، ومن إنتاج منصة WATCH IT وإخراج خيري سالم. 

تم نسخ الرابط