رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقي وإيمان العاصي وأميرة أديب تتصدرن التريند في الساعات الأخيرة

أميرة ـ هالة ـ إيمان
أميرة ـ هالة ـ إيمان

تصدرت أكثر من نجمة خلال الساعات الماضية تريندات محرك البحث جوجل ومنصات السوشيال ميديا الأخرى، ومنهن هالة صدقي، التي اعتلت القائمة بسبب بلاغ قدمته مساعدتها السابقة حسناء عبدالغني ضدها.

سبب صدارة هالة صدقي للتريند

وتقدم المحامي مصطفى رمضان المُوكل عن مساعدة هالة صدقي ببلاغ ضد الأخيرة، يتهمها بارتكاب جريمتي النصب وخيانة الأمانة، بسبب استيلائها على مبلغ مالي قدره 150 ألف ريال سعودي، كان من المفترض أن تحصل عليه المساعدة الخاصة بها ضمن مكافأة من برنامج شكراً مليون الذي يُعرض على التلفزيون السعودي.

هالة صدقي ترد على بلاغ يتهمها بالنصب

وخرجت هالة للرد على هذه الاتهامات خلال تصريحات صحفية، أكدت خلالها أن مساعدتها السابقة حسناء تروج للشائعات من أجل ابتزازها، كما أن المحامي المُوكل عنها يبحث عن الشهرة على حساب هالة صدقي.

إيمان العاصي تتحدث عن برغم القانون ومسجون ترانزيت

أيضًا حجزت إيمان العاصي مكانها وسط نجمات التريند في الساعات الأخيرة، بسبب حديثها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، بالإضافة إلى عرض مسلسلها برغم القانون هذه الأيام وتصدره تريند WATCH IT.

وكانت قد كشفت العاصي كواليس مسلسل برغم القانون، وقالت : كل من قرأ سيناريو المسلسل قال الله يكون في عون إيمان بسبب كم المشاكل والمصائب التي تقع فيها، وكنت أود تقديم العمل في رمضان، ولم أكن أفضل فكرة العرض أوف سيزون، ولكن بمجرد أن تواصل معي ريمون مقار، وجدت الشخصية تناديني ووافقت فوراً.

كما أفشت سرًا في نفس اللقاء حول فيلم مسجون ترانزيت الذي جمعها بالراحل نور الشريف وأحمد عز، وقالت : حدث خلاف بين نور الشريف وأحمد عز في فيلم مسجون ترانزيت، حيث كان عز وقتها نجم سينما وقدم عدد من الأفلام الناجحة، وكان عز مصممًا على كتابة اسم نور الشريف قبله على تتر الفيلم، في حين رفض نور تمامًا هذا الأمر، وقال أحمد عز له : يا أستاذ أنا مقدرش أحط اسمي الأول قبل حضرتك.

بداية حب أميرة أديب للفن

فيما دخلت أميرة أديب قائمة التريند بعد حديثها كذلك مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، حيث كشفت أسرار في حياتها الشخصية وبداية حبها للفن، وقالت : أنا مش فالحة في أي حاجة غير الفن، وكنت أشاهد الاستعراضات منذ الصغر وأقلدها في المنزل، ووالدي كان يشجعني على ممارسة الفن بكل أشكاله، حيث كنت أحب الرقص والغناء والتمثيل والرسم واللبس، أيضًا أحببت علم النفس حتى أفهم نفسي وأفهم الناس.

تم نسخ الرابط