رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمان العاصي : نحضر لمسلسل برغم القانون منذ شهر يناير ولابد من تسليط الضوء على بور سعيد

إيمان العاصي
إيمان العاصي

حلت إيمان العاصي، الليلة، ضيفة على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها صاحبة السعادة المذاع على قناة dmc، وتحدثت عن نجاح مسلسل برغم القانون والذي يعد أولى البطولات المطلقة لها في الدراما.

وقالت إيمان العاصي : كل من قرأ سيناريو المسلسل قال الله يكون في عون إيمان بسبب كم المشاكل والمصائب التي تقع فيها، وكنت أود تقديم العمل في رمضان، ولم أكن أفضل فكرة العرض أوف سيزون، ولكن بمجرد أن تواصل معي ريمون مقار، وجدت الشخصية تناديني ووافقت فوراً.

التحضير للعمل 

وتابعت : نعمل على التحضير لمسلسل برغم القانون منذ شهر يناير، وأرى في العمل أحداث كثيرة بدون مط او إطالة، ولا توجد به حلقات فارغة أو مشاهد حوار فقط، بل مليء بالأحداث وهذا جعله مشوق للغاية، خاصة أن التصوير كان في بور سعيد، وهذه أول مرة أزورها ولم أكن أتخيلها بهذا الجمال ومكثنا هناك 18 يوم وكنت حزينة وقت عودتي.

أتمنى تسليط الضوء على بورسعيد 

وتابعت : أقمنا قي فندق كل الخدمات به رائعة، وأحببت المعدية وبور فؤاد وطاقة البلد جميلة وأهل البلد رائعون وأود زيارتها مرة أخرى، وسعدت جداً بوجود هذا المكان في مصر وحزنت لعدم تسليط الضوء عليها، واللهجة التي تحدثنا بها في المسلسل هي التي يتحدث بها أهل البلد، وكل تعليقات أهل البلد سعيدة بأننا لم نخرب اللهجة أو نبالغ في نطق الكلمات وشكرونا على ذلك.

طلبات ريمون مقار

وقالت : هذه هي المرة الأولى التي أتعاون فيها مع ريمون مقار، ولكن تاريخه مطمئن، ولم يطلب مني شيء إلا وأجد أن رأيه سليم وله رؤية صحيحة، وشادي عبدالسلام لا يتنازل عن طلباته مهما كانت حالتنا من الإرهاق وفي النهاية نجد أنه محق.

أصعب مشاهدي مع أكرم

وتابعت : سجلت مشهدي مع أكرم ضمن المشاهد الصعبة التي أخشاها بشدة، وتم تحضيره في نصف يوم لتصوير 10دقائق، والقلم الذي ضربته له كان أصعب ما في المشهد، وعن مقولة الرجالة ملهومش أمان قالت : كل أبطال المسلسل الرجال أكدوا هذه المقولة خلال الأحداث، سواء محمود شرشر، أو أكرم أو زوج اختها.

تم نسخ الرابط