رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في الكويت ودبي .. شيرين عبدالوهاب تستعيد نشاطها بحفلين جديدين

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تعيش شيرين عبدالوهاب  حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لإحياء حفلين فى دبى، والكويت، وذلك بعد غيابها الكبير عن الساحة، وأزماتها الكثيرة التى تسببت فى عدم ظهورها وإلغاء العديد من حفلاتها خلال الفترات الماضية.

حفل شيرين عبدالوهاب في دبي

ونشرت الشركة المنظمة خلال الساعات الماضية الفيديو الترويجي لحفل شيرين، وذلك عبر حسابها على الانستجرام، وعلقت: شيرين عبد الوهاب فى دبى قريباً، وضم الفيديو مجموعة من صورها وأغانيها الشهيرة التى قدمتها شيرين خلال ألبومها الجديد.

شيرين عبدالوهاب في الكويت

كما تستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء ثانى حفلاتها فى الكويت، يوم 28 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور جماهيرى ضخم من محبى شيرين، خاصةً بعد غيابها فترة طويلة، ومن المقرر أن تقدم  خلاله باقة من أحدث أغانيها التى طرحتها ضمن ألبومها الجديد خلال الفترة الماضية.

إلغاء حفلات شيرين الأخيرة

وواجهت شيرين عبدالوهاب أزمات عديدة خلال الفترة الماضية أدت إلى إلغاء أكثر من حفل جديد لها كان من المقرر أن تحييه، منها حفلها في لبنان وحفلها في دبي مع حسين الجسمي.

وسجلت شيرين عبدالوهاب في أغسطس الماضي أول ظهور لها للحديث مع الجمهور، من خلال تسجيل صوتي نشرته عبر حسابها الجديد على إكس، وقالت به : جمهوري الغالي، عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا، ربنا يديمكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي.

ولقى منشور شيرين وقتها تفاعلًا واسعًا وانهالت التعليقات عليه من متابعيها وجمهورها، الذين أكدوا حبهم ودعمهم لها، ومن ضمن التعليقات : وحشتينا يا صوت مصر، ووحشتينا أنت يا شيرين ولازم ترجعي أقوى من الأول.

تفاصيل ألبوم شيرين الجديد

وسبق وكشفت شيرين تفاصيل ألبومها الجديد والذي تعاونت من خلاله مع شركة وارنر للإنتاج الموسيقي، وقامت بتسجيل 5 أغاني منه، منها أغنية بتمنى أنساك، كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وأغنية بقابل حبيب من كلمات تامر حسين وتوزيع توما، وحقق الألبوم نجاحاً ملحوظاً، وتصدرت شيرين من خلاله تريندات السوشيال ميديا.

أخر حفلات شيرين عبدالوهاب في السعودية

وأحيت شيرين عبدالوهاب حفلها الأخير فى السعودية، خلال شهر فبراير الماضى، حيث قدمت خلال الحفل مجموعة من أغانيها القديمة، منها: على بالي، حبة جنة، كما قدمت أغنية عيون القلب لـ نجاة الصغيرة.

تم نسخ الرابط