رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم آل شنب بطولة ليلى علوي ولبلبة 31 أكتوبر في دور العرض السينمائي

فيلم آل شنب
فيلم آل شنب

طرحت شركة سينرجى، منذ قليل، عبر حسابها الخاص على انستجرام، البرومو التشويقى لـ فيلم آل شنب بطولة ليلى علوي، استعداداً لعرضه يوم 31 أكتوبر فى دور العرض السينمائى فى مصر والوطن العربى.

آل شنب في مهرجان الجونة السينمائي

وعُرض الفيلم فى مهرجان الجونة السينمائى العام الماضى، وذلك بدورته السادسة، حيث شارك العمل بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، في مركز الجونة للمؤتمرات، وحضر العديد من أبطاله العرض الخاص للفيلم ،ومهنم منهم ليلى علوي، لبلبة، أسماء جلال، هيدي كرم، وخالد سرحان، وظهروا جميعًا بملابس باللون الأسود.

تغيير الاسم

وينتمي الفيلم لنوعية الاعمال الاجتماعية الكوميدية، فيما كان يحمل في البداية اسم آل شلبي، لكن صناعه استقروا في النهاية على آل شنب، كاسم نهائي للفيلم.

قصة الفيلم

فيلم آل شنب تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة شنب، مما يضطر أفراد العائلة للسفر إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، ويجتمع كل أفراد العائلة لمدة 3 أيام سويًا ويمرون بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

أبطال الفيلم

والفيلم من بطولة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، محمود البزاوي، علي الطيب، حسن مالك، ابتهال الصريطي، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، وهبة يسري، والعمل من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

جوازة توكسيك لـ ليلي علوى

وحققت ليلي علوى نجاحاً كبيراً بفيلمها الأخير جوازة توكسيك، بطولة بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، نسرين طافش، وملك قورة، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ويتناول جوازة توكسيك قصة حب تجمع كريم الذي يلعب شخصيته محمد أنور وفريدة التي تجسد دورها ملك قورة، حيث يسعى كريم للزواج من فريدة، ولكن تواجههما العديد من الأزمات بسبب تدخل أسرة كريم وهما ليلى علوي التي تلعب دور والدته وبيومي فؤاد الذي يقدم دور والده.

ومن ناحية اخرى تنتظر ليلي علوى فيلم المستريحة، ويدور الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر ليلى خلاله بشخصية شاهيناز وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الوصول إلى قطعة ألماس، فيما تستعين في مهمتها بأبنائها

تم نسخ الرابط