رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر : قدمت شخصية أمى ومرضها بالزهايمر في مسلسل طريقي مع شيرين عبدالوهاب

سوسن بدر - شيرين
سوسن بدر - شيرين عبدالوهاب

حلت سوسن بدر ضيفة على الإعلامي محمود سعد ببرنامجه sold out المذاع على قناة cbc  وتحدثت عن فترة مرض والدتها بعدما أصيبت بالزهايمر في أيامها الاخيرة، كما كشفت عن تفاصيل تقديم تلك الحالة في مسلسل طريقي بطولة شيرين عبدالوهاب.

أمي هي من ربت ابنتي 

وقالت سوسن بدر :  بعدما كبرت ابنتي كنت أنا قد انشغلت أكثر في عملي، وكانت أمي قد أصيبت بمرض الزهايمر، وعندما اكتشفناه كان مرض غير معروف واكتشفه طبيب غير مصري، وكنت أنا منشغلة بالتمثيل فقامت ياسمين ابنتي برعايتها ومتابعتها رعاية تامة وكاملة، لأن هذا المرض مرهق لكل من هم حول المريض، ومن الممكن أن يقوم بأي تصرف لابد من مراقبته بشكل كامل وقامت بذلك ياسمين ابنتي، فقد راعتها أمي في صغرها وهي راعت جدتها في كبرها.

قدمت فترة مرض أمي في مسلسل طريقي

وعن تفاصيل تقديمها لدور أمها في مسلسل طريقي قالت : قدمت هذا الدور وهو فترة مرض أمي بمرض الزهايمر في مسلسل طريقي مع شيرين عبدالوهاب في الجزء الأخير من حياتها، وكنت قد عايشت هذا المرض بكل تفاصيله من معايشتي لأمي في آخر أيام حياتها.

تفاصيل الدور لم تكن مكتوبة في السيناريو 

وأضافت سوسن بدر قائلةً : عندما بدأت في تقديم مرحلة مرض الأم استاذنت المخرج والمؤلف بعدم كتابة بعض الأمور والكثير من المشاهد والتصرفات التي من المفترض أن تحدث في الدور، وتركها لي أنا لأستحضرها وبالفعل وافقا على طلبي وأديتها من واقع تجربتي مع أمي وكنت أشعر أنه لست أنا التي أمثل بل هي، وكأنها عادت وتساعدني كعادتها حتى وإن غابت بجسدها فهي حاضرة معي بروحها تساعدني وتساندني وترشدني، وعندما أشاهد المسلسل لا أتمالك نفسي من البكاء.

وأضافت : دائماً أبحث للجمال عن اسم آخر لأني لا أعلم إن كنت جميلة أم لا، دائماً كنت أهتم بأشياء كثيرة غير شكلي كت تهتم أن أكون ممثلة جيدة وشخصية محترمة وأن أطور عقلي وأكون مثقفة.

تم نسخ الرابط