رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مديحة حمدي : المرة الوحيدة التي قبلت دور ضيف شرف كان في الدالي مع نور الشريف

مديحة حمدي - نور
مديحة حمدي - نور الشريف

تحدثت الفنانة مديحة حمدي عن أعمالها التي قدمتها على مدار مشوارها الفني الحافل بالروائع، وعن الأعمال التي تعرض عليها كما كشفت إمكانية قبولها لتقديم دور ضيف شرف ومتى قدمته خلال مشوارها.

أعمالي الدينية الأقرب لقلبي

وقالت مديحة حمدي في تصريح خاص لـ خبر أبيض: يحب الجمهور أعمال عديدة قدمتها خلال مشواري الفني، وهذا يصلني من خلال ردود الأفعال عندنا أقابل الجمهور في أي مكان، لا أستطيع تحديد عمل معين هو الأقرب لقلبي من أعمالي ولكن أفضل أعمالي الدينية والتاريخية، وكانت هي هبة لي من الله، ولم يعرض عمل لي لم أحصل فيه على جائزة من وزارة الأوقاف وهذا شيء مميز بالنسبة لي.

صديقاتي من الوسط الفني على تواصل معي

وعن تواصل نجمات جيلها معها قالت: كثيرات تتواصلن معي، ولكن أنا بيتوتية بطبعي، وأحب كل زملائي وزميلاتي، وأحب مقابلتهم، وليس لي أعداء، فمثلاً أتواصل بشكل دائم مع سميحة أيوب وسميرة عبدالعزيز، وسميرة محسن، كلهن على قدر كبير من الوعي ونهال عنبر أيضاً أحبها كثيرا، غير حبي للكثير من نجوم ونجمات الجيل الجديد.
يعرض علي الظهور كضيف شرف

وعن إمكانية تقديمها لدور ضيف شرف قالت: يعرض علي بعض الأعمال لأقدم من خلالها دور ضيف شرف، وهذا عادي وطبيعي ويُقدم في السينما الأمريكية والأوروبية  وبعضهم يحصد جوائز الأوسكار على مشهد واحد فقط ظهر من خلاله، ولكن لدينا ظهور الفنان كضيف شرف، يكون بلا أي تأثير ولو تم حذف مشاهده لن يؤثر في سياق العمل مطلقاً وهذا أقول له: بالسلامة.

اعتذرت عن عمل في رمضان الماضي
وعن ظهورها كضيف شرف قالت: آخر دور ضيف شرف عُرض علي كان مسلسل في رمضان الماضي دون ذكر اسمه
قدمت دور ضيف شرف مع نور الشريف فقط
نور الشريف كان يعتبرني تميمة الحظ في أعماله وقدمت معه أعمال كثيرة وفي مسلسل الدالي طلب مني المشاركة في حلقة واحدة كضيف شرف، لكنه دور مؤثر للغاية وأعطاني أجر 5 حلقات من كرمه وأخلاقه، وكانت هذه التجربة الوحيدة لي كضيف شرف.

تم نسخ الرابط