رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمهات قريباً .. كارمن بصيبص وسلمى أبو ضيف ومارجوت روبي

كارمن ـ مارجوت ـ
كارمن ـ مارجوت ـ سلمى

أعلنت مؤخرًا أكثر من نجمة انتظارها استقبال مولود جديد خلال الفترة المقبلة، حيث ظهرت كل من كارمن بصيبص وسلمى أبو ضيف والنجمة العالمية مارجوت روبي بصور أظهرت حملهن.

حمل كارمن بصيبص

وشاركت كارمن بصيبص مؤخرًا عبر إنستجرام، صورة لها بفستان أسود ظهرت عليها آثار الحمل، وكتبت : إلى جميع الأمهات اللبنانيات اللاتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بألمكن بعمق أكبر، إلى صغيري الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك بأن أحميك بكل جزء مني وأعلمك أن تحب لبنان، حتى في أصعب أوقاته.

واستقبلت كارمن بمجرد مشاركة الصورة العديد من التهانئ بشأن حلمها من خلال التعليقات سواء من زملائها في الوسط الفني أو متابيعها وجمهورها على السوشيال ميديا.

فيلم جديد لـ كارمن بصيبص

وفي سياق آخر، تنتظر بصيبص تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم حدوتة الأيام الباقية مع أحمد حاتم، والذي انتهى تصويره منذ فترة طويلة، ويدورفي إطار من الرومانسية والخيال العلمي، ويضم مريم الخشت، مراد مكرم،  سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد، والفيلم من تأليف محمد صادق، إخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

سلمى أبو ضيف تتصدر التريند بسبب حملها

أما سلمى أبو ضيف فتصدرت التريند في الأيام الماضية، بسبب إعلانها عبر إنستجرام خبر حملها، حيث شاركت أبو ضيف عدد من الصور تبين من خلالها حملها، وكانت ضمن جلسة تصوير لها مع مجلة Vouge العالمية، وشهدت الجلسة تنوع في إطلالات سلمى، حيث ارتدت فستانا باللون الموف وآخر باللون الأسود وفستان باللون الأحمر وغيرها، وأكدت للمجلة أنها تنتظر مولودتها الأولى.

وكانت قد احتفلت أبو ضيف في منتصف يونيو الماضي بعقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبدالعزيز، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين بمنزل الأسرة، وذلك بعد شهر من إعلان خطوبتها.

مارجوت روبي حامل

فيما تداول الكثيرون صور للنجمة العالمية مارجوت روبي، التي ظهرت خلالها لأول مرة بملامح الحمل منذ أيام، وجاءت الصور أثناء مساندة مارجوت  لزوجها المنتج توم أكيرلي في عرض فيلمه الجديد My Old Ass، وحيث ظهرت ببطن منتفخ بشكل واضح في الصور، مما يؤكد أنها في الأشهر الأخيرة من الحمل.

تم نسخ الرابط