رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عبدالرحمن : كان نفسى أدخل طب وأول أجر لي كان 200 جنيه في راجل وست وستات

محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن

حل محمد عبدالرحمن ضيفًا على بودكاست فايق ورايق، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على يوتيوب، وكشف خلال اللقاء أسرار في طفولته وأيام الدراسة وحياته الشخصية، بالإضافة إلى أسرار في بداية مسيرته الفنية.

محمد عبدالرحمن يتحدث عن الدراسة

وقال عبدالرحمن : أنا وأصحابي في المدرسة كنا بنزور ورقة الغياب، وكنت أمين الفصل، وحصلت على 71.9 % في الثانوية وكنت وقتها أدرس علمي علوم، وكان طموحي التحق بكلية الطب، خاصة إن عمي طبيب بشري وخالي دكتور صيدلي وبروفيسور في جامعة بأمريكا.

محمد عبدالرحمن في إكس لارج

وعن بداية مسيرته، تابع : إكس لارج كان أول ظهور سينمائي لي ووش الخير علي، حيث كنت طالبًا وقتها في مركز الإبداع الفني مع المخرج خالد جلال، والتحقت بأوديشن للفيلم من مساعدين الإخراج، وبعدها بأسبوع وجدت مكالمة من مكتب المخرج شريف عرفة وماكنتش مصدق وقولتلهم ده هزار بايخ، ولكنهم أكدوا لي أنهم من مكتبه بالفعل.

وأكمل : كنت أشعر أنني في حلم عندما قابلت شريف عرفة لأول مرة، وأُعجب وقتها بأدائي وكنت سعيد جدًا، وعملت شخصية واحد شغال في مسمط وكان حلو لإني بحب الأكل، وإفيه يا عادل بيه مازال يستخدم حتى الآن في الكوميكس على السوشيال ميديا.

مشاركة محمد عبدالرحمن في راجل وست ستات

وعن مسلسل راجل وست ستات، أكمل : عملت به وأنا في السنة الرابعة في الجامعة، حيث كان سامح حسين يُخرج مسرحياتنا في الجامعة في هذه الفترة ويعمل في نفس الوقت مع أشرف عبدالباقي في راجل وست ستات، وأشرف كان يرغب في رؤية شباب جدد في التمثيل، لذلك رشحني سامح له أنا وعدد آخر من زملائي وكنا معه في أكثر من حلقة.

أول أجر حصل عليه محمد عبدالرحمن

واختتم محمد عبدالرحمن حديثه : أول فلوس خدتها من الفن كان في راجل وست ستات، وكان الأجر في البداية 150 جنيه في يوم، ولكن المنتج الفني وقتها رأى أن المبلغ قليل، وجعلني أطلب 200 جنيه، وكنت سعيد جدًا وقتها، وفي الجزء التالي من المسلسل حصلت على 300 جنيه في الحلقة وصورت وقتها 10 حلقات وأصبح معي 3000 جنيه مما رأيته رقم ضخم.

تم نسخ الرابط