رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى طاهر : راضية عن تاريخي ولن أعود للتمثيل وجيلي لم يأخذ حقه

ليلي طاهر
ليلي طاهر

تحدثت ليلى طاهر عما قدمته على مدار مشوارها الفني، ومدى رضائها عنه، وإمكانية عودتها للفن مرة أخرى، كما تحدثت عن عمالقة الفن من جيلها، وهل أخذ هذا الجيل حقه فنياً، وذلك في تصريح خاص منها لـ خبر أبيض.

وقالت ليلى طاهر : اكتفيت بما قدمته ولن أعود للتمثيل، تأخر الوقت على العودة مرة أخرى للفن، ولو كان هذا الكلام منذ ثلاث سنوات مضت ربما كنت سأعود، ولكن مر الوقت وطال البعد وفي الوقت الحالي الأدوار ستكون مختلفة، وسأكون إنسانة أخرى مختلفة غير ليلى طاهر التي يعرفها الجمهور.

لن أخسر حب الجمهور بعمل لا يشبهني

وتابعت : أنا أحب ليلى طاهر التي يتذكرها الجميع كما هي، ومازال حب الناس لي مستمر، وعندما أقابل أي شخص في أي مكان أرى حبهم لي دائماً وحبي لهم أيضاً يظهر، ويتذكرون كل أعمالي فلا أريد أن أخسر كل هذا الحب بالدخول في عمل جديد لا يليق بي أو لا يشبهني.

راضية عن تاريخي

وعن الأعمال التي قدمتها قالت : أنا راضية عن تاريخي الفني كل الرضا، ولو عُرض عليّ إعادة تقديم عمل قدمته قديماً سأرفض لأنه جميل في زمنه، وهذا سيُحدث لخبطة، وشكل مغاير، كل شيء أخذ وقته وأصبح ذكرى جميلة وما مر أحبه وراضية عنه وسعيدة به وكسبت به جمهور كبير، ولكن إعادة تقديم أي عمل بدوني لا يفرق معي لا أرفض ولا أقبل، ولن أخشى إعادة تقديمه لأن القديم الناجح لا يؤثر على نجاحه أي شيء.

جيلي لم يأخذ حقه فنياً

وعن جيلها من عمالقة الفن قالت : كل جيلي لم يأخذ حقه وكان يستحق أكثر مما حصل عليه لو كان استمر لوقت أطول، وأنا ابتعدت عن التمثيل وأنا في أوج الشهرة والعمل، والفن حدث له نكسة بسبب الظروف السياسية وغيرها، وحدثت أزمة في الفن في مصر أوقفت جيلي بأكمله وعندما قرر البعض العودة كان اللون والشكل والتقديم قد تغير تماماً وظهر فن مختلف عنا وليس سيئاً ولكن مختلف، وكان من الممكن أن يستمر جيلي لوقت أطول ويستفيد الفن منهم أكثر من ذلك.

آخر أعمال ليلى طاهر الفنية

يذكر أن مسلسل الباب في الباب 4 كان آخر ظهور فني لـ ليلى طاهر، وعُرض في 2014، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، قدم بطولته شريف سلامة، كارولين خليل، والراحل أحمد خليل، والعمل من تأليف أحمد بدوي ووائل حمدي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط