رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهيم شقيق عمرو سعد في مسلسل سيد الناس رمضان 2025

أحمد فهيم- عمرو سعد
أحمد فهيم- عمرو سعد

تعاقد أحمد فهيم خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل سيد الناس مع عمرو سعد، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وعلم خبر أبيض أن فهيم يظهر ضمن الأحداث بشخصية شقيق عمرو، والعمل يحمل العديد من المفاجآت.

تفاصيل سيد الناس

مسلسل سيد الناس، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهي التيمة التي برع عمرو سعد بها، واعتاد على تقديمها في السنوات الأخيرة ويحقق بها نجاحات عديدة، والعمل من المقرر بدء تصوير مشاهده في نوفمبر المقبل، فور انتهاء مخرجه محمد سامي من تصوير مسلسله الآخر إش إش.

أبطال سيد الناس

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، وياسين السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

أحمد فهيم في حكيم باشا

ومن ناحية أخرى، انضم أحمد فهيم مؤخرًا إلى قائمة أبطال مسلسل حكيم باشا مع مصطفى شعبان، والعمل ينافس ضمن دراما رمضان المقبل 2025، ويدور في إطار اجتماعي صعيدي.

تفاصيل حكيم باشا

والمسلسل يتناول عالم تجارة الآثار والصراعات في الصعيد، ومكون من 30 حلقة، ومن بطولة مصطفى شعبان، دينا فؤاد، سهر الصايغ، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي، سلوى خطاب، سلوى عثمان، وأحمد صيام، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، على أن يبدأ تصويره قريبًا، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

آخر أعمال أحمد فهيم

وكان قد نافس أحمد فهيم في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بأكثر من عمل منها فراولة مع نيللي كريم والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي جمعه بـ سلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى مسلسل إش إش مع مي عمر والذي ظهر خلاله ضيف شرف.

وفي السينما، انتهى فهيم خلال الفترة الماضية من تصوير أكثر من فيلم منها فيلمي قصر الباشا والمنبر مع أحمد حاتم وفيلم وداعًا حمدي الذي يظهر خلاله ضيف شرف ومن بطولة شيرين رضا، كما يُعرض له حاليًا بالسينمات فيلم عصابة الماكس مع أحمد فهمي.

تم نسخ الرابط