رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لضيوف شرف فيلم ري ستارت بطولة تامر حسني وهنا الزاهد

القائمة الكاملة لضيوف
القائمة الكاملة لضيوف شرف فيلم ري ستارت

انتهى خلال الفترة الماضية صناع فيلم ري ستارت، بطولة تامر حسني وهنا الزاهد من تصوير العمل، على أن ينافس ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل 2025.

ضيوف شرف فيلم ري ستارت

وينشر خبر أبيض القائمة الكاملة لضيوف شرف العمل، وهم : إلهام شاهين، محمد رجب، شيماء سيف، وأحمد حسام ميدو.

قصة ري ستارت

والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يقدم تامر حسني خلاله شخصية مهندس، فيما تلعب هنا الزاهد دور فتاة شعبية من شبرا وتعيش قصة حب مع تامر، ويقدم محمد ثروت شخصية شقيق تامر حسني بالفيلم.

أبطال ري ستارت

ري ستارت، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، رانيا منصور، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تعاون سابق بين تامر حسني وهنا الزاهد

الجدير بالذكر أن تامر حسني وهنا الزاهد سبق وتعاونا سويًا في فيلم بحبك، الذي عُرض في 2022، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا في السينمات وقتها وتجاوزت إيراداته 55 مليون جنيه.

ودارت أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، ظهر خلاله تامر حسني بشخصية علي وهو شاب غني يعيش قصتي حب في نفس الوقت مع هنا الزاهد وهدى المفتي مما يوقعه في العديد من الأزمات.

بحبك، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، أحمد عزمي، سمر متولي، شهد الشاطر، عالية راشد، وفرح كمال، فيما ظهرت فرح الزاهد ضيف شرف بالفيلم، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

أفلام جديدة لـ هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، تعيش هنا الزاهد حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، خاصة على مستوى السينما، حيث تُحضر لفيلم البحث عن فضيحة مع هشام ماجد، ويُمثل العمل إعادة تقديم لفيلم الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1973، ولكن يأتي بمعالجة درامية مختلفة، ومن تأليف جورج عزمي وإخراج رامي إمام، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطال.

أيضًا تنتظر الزاهد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، الذي يجمعها بـ هشام ماجد أيضًا، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ محمد صادق، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، ومايان السيد، والفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

تم نسخ الرابط