رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر : تزوجت وأنا عمرى 18 سنة ورجاء الجداوي علمتني أكون lady

سوسن بدر - رجاء الجداوي
سوسن بدر - رجاء الجداوي

حلت سوسن بدر ضيفة على الإعلامي محمود سعد ببرنامجه sold out المذاع على قناة cbc وتحدثت عن ابنتها وأمها ونور الشريف وعادل إمام ورجاء الجداوي وذكرياتها معهم.

وقالت سوسن بدر : أعز الولد ولد الولد، والآن أعيش أجمل أيامي مع أحفادي وابنتي ياسمين وجودها غير حياتي، ولم أكن متفرغة لها، وكنت أتابعها قليلا وأمي هي من ربتها، وعندما كبرت كنت أنا أيضاً كبرت أنا في مجال الفن وبدأت أطمئن عليها فعدت للتمثيل مرة أخرى.

قدمت فترة مرض أمي في طريقي

وتابعت :  كانت أمي أصيبت بالزهايمر وعندما اكتشفناه كان مرض غير معروف، وكنت أنا منشغلة بالتمثيل فقامت ياسمين ابنتي برعايتها ومتابعتها، وقدمت هذا الدور في مسلسل طريقي في الجزء الأخير من حياتها واستاذنت المخرج والمؤلف بعدم كتابة بعض الأمور في الدور وتركها لي وأديتها من واقع تجربتي مع أمي، وكنت أشعر أنه ليس أنا بل هي وكأنها عادت وتساعدني كعادتها وعندما أشاهد المسلسل لا أتمالك نفسي من البكاء.

كنت معجبة بـ ابن الجيران

كنت معجبة بابن الجيران وبعد مرور سنوات قابلت رجل لطيف جداً وشعرت أني رأيته سابقاً وسلم عليّ توقعت أنه واحد من الجمهور فعرفني بنفسه وكنت سعيدة جداً برؤيته، لأنه كان الحب الأول، لا ينسى ولكنه غير حقيقي.

وأضافت : دائماً أبحث للجمال عن اسم آخر لأني لا أعلم إن كنت جميلة أم لا، دائماً كنت أهتم بأشياء كثيرة غير شكلي، كنت أهتم أن أكون ممثلة جيدة وشخصية محترمة وأن أطور عقلي وأكون مثقفة.

نور الشريف وعادل إمام أساتذتي

واستكملت : نور الشريف أستاذي كان مكتبة متنقلة وكان يحثني على القراءة، وعادل امام يرى أن فنان بدون ثقافة هو ربع موهبة ولكن ربع موهبة مع ثقافة فهي موهبة كاملة.

رجاء الجداوي علمتني كيف أكون ليدي

وأنهت قائلةً : في فترة المراهقة والدي أوقفي من التمثيل وقرأت عن أتيليه يطلب عارضات أزياء فطلبت منه أن أخوض التجربة ووافق، وكان أتيليه مشهور جداً ورجاء الجداوي كانت أهم وأشهر عارضة أزياء، وكانت ضمن لجنة التحكيم ونجحت في الاختبار واختارتني رجاء وقررت أن تمرني لأكون عارضة أزياء، وكنت بسبب طولي يعطوني فساتين السهرة ووقت التمرين لم تكن تعلمني على المشي والضحك والكلام بل علمتني كيف أكون ليدي.

تم نسخ الرابط