رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مشيرة إسماعيل : ما يُعرض علي لا يليق بي ولم يعجبني أي عمل مؤخراً

مشيرة إسماعيل
مشيرة إسماعيل

تحدثت الفنانة مشيرة إسماعيل لـ خبر أبيض وكشفت عن سبب غيابها الفترة الماضية وعدم مشاركتها في أعمال فنية كما كشفت عن رأيها في الأعمال التي قدمت مؤخراً على الشاشة.

ليس لدي أي عروض جديدة

وقالت مشيرة إسماعيل في تصريح خاص : ليس لدي أي عروض جديدة حتى الآن، وآخر العروض كانت لمسلسل النقطة صف،ر والذي كان يحمل عنوان ابن حرام في البداية، وجاءني المنتج حتى منزلي وأعطاني السيناريو وشرح لي القصة فوجدتها عظيمة، ولكن عندما قرأت الورق وجدت أن الدور يكاد يكون منعدم، ومازال لدي الورق حتى الآن.

خالد زكي حاول إقناعي بالدور

وتابعت قائلةً: حدثني خالد زكي عن الدور كي أشارك في المسلسل ولكني أخبرته بأن الدور ضعيف وليس به أحداث، وأنا لن أقدم دور ضعيف لمجرد التواجد ولن أقبل بذلك.

الأعمال الحالية تحمل أفكار غريبة

وعن رأيها في الأعمال الفنية الحالية قالت: أرى أن جميع الأعمال الحالية أو معظمها قائمة على أفكار غريبة، ضرب وقتل وخيانة، لا أعرف سبب هذا العنف، وأرفضه رفضاً تاماً وعندما يعرض علي دور من هذه الأعمال أرفضه وقد رفضت مسلسل وبينا ميعاد، لأني وجدت الدور غريب والمخرج طلب مني أن أظهر كتفي برغم علمه بأني محجبة.

وعن الأعمال التي نالت إعجابها مؤخراً قالت: أشاهد جميع الأعمال التي تعرض ولم يعجبني منها شيء، حتى أنهم بدأوا الاستعانة بالأعمال القديمة لعمل توازن لدى الجمهور، ليس الأفلام والمسلسلات فقط بل أيضاً الفنون الشعبية، لا أجد شيء جيد كالأعمال القديمة، حتى الأفلام التسجيلية التي يتم إنتاجها عن فرق الفنون الشعبية أصبحوا يستعينون بـ عايدة رياض للتحدث عن قديم الفرقة القومية للفنون الشعبية.
واختتمت: أنا لا أبحث عن تواجد أو مكانة معينة بل أبحث عن عمل جيد، حتى أنهم طلبوا مني أن أقوم بتدريب الفتيات في المدرسة الخاصة بالفرقة القومية للفنون الشعبية وحضر رئيس الهيئة وطلب مني تدريبهم ولكني رفضت.

تم نسخ الرابط