رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجدة الرومي : من يساند لبنان اليوم يُساند السماء والأرض والكرامة العربية

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

علقت ماجدة الرومي على الأوضاع المؤسفة التي يشهدها بلدها لبنان في الفترة الحالية بسبب العداون الإسـ رائيلي الغاشم، كما وجهت رسالة للعدو وللشعب اللبناني.

ماجدة الرومي تعلق على أوضاع لبنان

وشاركت الرومي تسجيل صوتي لها عبر حسابها على إكس، وقالت به : إذا كانت هذه هي ديموقراطيتهم واحترامهم لحقوق الإنسان، إذا كانت هذه عدالتهم بأن يهدموا البيوت فوق رؤوس الأطفال والعزل والشيوخ بدون رحمة بوحشية، والله هتلر ما عملها، بأن يبيدوا ضيعًا من على وجه الأرض.

رسالة ماجدة الرومي لمن يساند لبنان

وعن داعمي لبنان، واصلت: كل من يساند اليوم لبنان ويقف بجانبه يكون يشهد لإنسانيته وضمير، فمن يساندنا اليوم يساند السماء والأرض ويساند الكرامة العربية.

واختتمت ماجدة الرومي : في هذه الليلة الحزينة، مع أنني أعلم أنّ اللبنانيين لا شيء ينال من صمودهم، لكنني مع ذلك أضم حزني إلى حزنهم ودموعي إلى دموعهم وصلاتي إلى صلاتهم وأقول يا ربي حلنا بقى نشوف لبنان الذي نحلم به سيدًا حرًا مستقلًا، يصان من حدوده إلى حدوده.

دعم النجمات للبنان

يُذكر أن هناك العديد من النجمات العرب سبق ودعمن لبنان وأعربن عن أسفهم لما يحدث به، منهن كندة علوش التي نشرت مؤخرًا على إنستجرام صورة ليد رُسم عليها علم لبنان، وعلقت : وقت الأزمات والحروب الوجع واحد والدم واحد، لبنان جنة كل الي عاش فيها وشافها وزارها بيعرف جمالها وغناها وعظمة شعبها.

وأكملت كندة : لا تتخلوا عنها اليوم هي بحاجة لدعمكم ومساندتكم ووقفتكم معها، اليوم في مليون نازح تركوا بيوتهم محتاجين للمساعدة والدعم إن شاء الله هالرقم ما بيزيد، الجمعيات الخيرية المدنية عم تعمل مجهود جبار عالأرض، ومحتاجين دعم كبير من كل الي بيقدر يساعد.

أيضًا إليسا كانت قد علقت على أوضاع بلدها لبنان من خلال منشور عبر إكس، حيث شاركت صورة للجيش اللبناني، وكتبت : أملنا الوحيد الجيش اللبناني ولا أحد غير الجيش اللبناني، الله يحمي لبنان وشعبه.

تأجيل إليسا حفلها

وأعلنت إليسا في بيان لها منذ أيام تأجيل حفلها الجديد الذي كان من المقرر إقامته يوم 28 سبتمبر الماضي، في قبرص، وذلك بسبب الأحداث التي يشهدها لبنان، بالرغم من تعاقد إليسا على هذا الحفل منذ 5 أشهر.

تعليق هيفاء وهبي على أحداث لبنان

كما شاركت هيفاء وهبي منذ أيام عبر إنستجرام كذلك صورة لعلم لبنان، وعلقت : حمى الله بلدي الجميل لبنان من كل شر و غدر، رحم الله شهدائك وشفى جراح المصابين.

تم نسخ الرابط