رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طه دسوقي وأسماء جلال بطلا مسلسل جديد بعنوان فقرة الساحر والعرض على يانغو بلاي

أسماء جلال - طه دسوقي
أسماء جلال - طه دسوقي

أعلن المنتج طارق الجنايني منذ قليل عن بداية تصوير مسلسل جديد بعنوان فقرة الساحر، وقام بنشر التفاصيل عبر حسابه الخاص على فيس بوك، وقال : مسلسل فقرة الساحر قريباً على يانغو بلاي.

تفاصيل مسلسل فقرة الساحر

مسلسل فقرة الساحر بطولة طه دسوقي وأسماء جلال، بجانب مشاركة علي قاسم، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج تامر محسن.

أحدث أعمال أسماء جلال

وتنافس أسماء جلال في رمضان 2025 بمسلسل أشغال شقة 2، ومن المقرر أن تبدأ تصويره في نوفمبر المقبل، والعمل من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل كان من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أحدث أعمال أسماء جلال

وتنافس أسماء جلال في رمضان 2025 بمسلسل أشغال شقة 2، ومن المقرر أن تبدأ تصويره في نوفمبر المقبل، ويضم العمل من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل كان من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

آخر أعمال أسماء جلال

ومن ناحية أخرى، حققت أسماء جلال نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية في السينما بفيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، بالإضافة إلى مشاركتها في بطولة فيلم اللعب مع العيال بجوار محمد إمام، وعُرض الفيلمين في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

أحدث أعمال طه دسوقي

أما طه دسوقي فيشارك في فيلم رزق الهبل من بطولة منى زكي، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم محمد شاهين، إنتصار، سماح أنور، ورحمة أحمد، وآخرين، والفيلم من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

مسلسل حالة خاصة

كما عرض لـ طه دسوقي الفترة الماضية مسلسل حالة خاصة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل ينتمي للأعمال الدرامية القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات، ومن بطولة غادة عادل، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، ومن إنتاج طارق الجنايني.

تم نسخ الرابط