رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل حالة خاصة لـ طه دسوقي وغادة عادل لأول مرة على التليفزيون الليلة على CBC

طه دسوقي وغادة عادل
طه دسوقي وغادة عادل

عُرض مسلسل حالة خاصة، بطولة طه دسوقي وغادة عادل، مطلع العام الحالي 2024، على منصة watch it، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، كما تصدر التريند أكثر من مرة وقتها، ومن المقرر إعادة عرضه الليلة على التليفزيون لأول مرة.

طه دسوقي يروج لـ حالة خاصة

حيث أعلن طه دسوقي من خلال حسابه الرسمي على فيسبوك عن بدء إعادة عرض مسلسل حالة خاصة، على قناة CBC، خلال الفترة الحالية، في أيام من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، والإعادة في الـ 3 صباحًا والـ 1 صباحًا، كما يعرض على CBC دراما في الحادية عشر مساءً، والإعادة في الـ 9 صباحًا، والـ 4 مساءً.

قصة حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية نديم أبو سريع، الذي يجسد دوره طه دسوقي وهو شاب يحلم بالعمل كمحامي في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار والتي تجسد غادة عادل شخصيتها ضمن أحداث العمل.

أبطال حالة خاصة

والعمل ينتمي للأعمال الدرامية القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات، ومن بطولة غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، ومن إنتاج طارق الجنايني.

طه دسوقي في سيكو سيكو

من ناحية أخرى، يواص طه دسوقي تصوير سيكو سيكو مع عصام عمر، ويقدم طه دور Gamer، فيما يجسد عصام عمر دور شخص يعمل في شركة شحن خلال أحداث الفيلم،كما يظهر خالد الصاوي ضيف شرف خلال العمل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي و فيلم سكوير.

رزق الهبل

كما يشارك في فيلم رزق الهبل من بطولة منى زكي، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم محمد شاهين، إنتصار، سماح أنور، ورحمة أحمد، والفيلم من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

تم نسخ الرابط