رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي تتصدر التريند بعد تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي

نيللي
نيللي

تصدرت نيللي قائمة محرك البحث جوجل ومختلف منصات السوشيال ميديا في الساعات الماضية، وذلك بعد تكريمها مؤخرًا ضمن فعاليات الدورة 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، حيث بات ظهور نيللي نادرًا في السنوات الأخيرة بعد ابتعادها عن الساحة الفنية.

نيللي تتحدث عن دورها في العذاب إمرأة

وتحدثت نيللي خلال التكريم في العديد من الأمور واستعادت ذكريات في مسيرتها الفنية وعلاقتها بالنجوم، وعن أبرز أدوارها، قالت : عندما جسدت شخصية الشريرة في فيلم العذاب إمرأة مع محمود ياسين اعتمدت أسلوبًا خاصًا في الأداء، مستخدمة ملامح جافة وصوتًا محددًا، بعيدًا عن الطرق التقليدية لتقديم أدوار الشر.

تقديم نيللي للفوازير

وعن تقديمها الفوازير، تابعت : أمتع لحظات حياتي كانت أثناء تصوير فوازير رمضان، رغم المجهود الكبير الذي كنت أقوم به، إلا أنها من أحب الأعمال الفنية لقلبي، وتعد الفوازير هي النافذة التي عبرت من خلالها إلى قلوب الجماهير في مصر والوطن العربي، وأرى أنني أشبعت رغبتي الفنية في تقديم مختلف الفنون من التمثيل والاستعراض والغناء وغيرها من الفنون.

نيللي تتحدث عن نجوم الزمن الجميل

أما عن تعاونها مع موسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، أكملت نيللي : لما قالوا لي هاشتغل قدام عبد الوهاب كنت صغيرة أوي، وكنت أشعر بالخوف الشديد بداخلي، ولكن مع أول كلمة قلتها أمامه في التصوير نسيت هذا الإحساس، وهو كان فنان عظيم جدًا، وكان من الشرف لي أن أتعاون معه.

وكشفت نيللي المطربات التي تحب الاستماع إليهن، قائلة : كنت أحب ليلي مراد وشادية، وكان لدينا مطربات كبار في الماضي، ويا رب يبقي عندنا تاني وتالت ورابع.

حقيقة اعتزال نيللي التمثيل

أيضًا حسمت نيللي الجدل حول حقيقة اعتزالها الفن، مختتمة حديثها : فوجئت بنفسي أعتذر كثيرًا عن كل الأعمال التي تعرض علي، ولكنني لم أتخذ قرار اعتزال الفن كما تردد مؤخرًا، وممكن تقولوا إن ابتعادي عن الفن بسبب عدم إعجابي بالأدوار المعروضة علي.

يُذكر أن آخر أعمال نيللي كان مسلسل قصاقيص ورق الذي عُرض في 2005، وشاركها في بطولته كمال أبو رية، سحر رامي، أحمد راتب، أيمن عزب، شعبان حسين، وعثمان محمد علي، والعمل من تأليف مجدي الجلاد وإخراج إبراهيم عفيفي.

تم نسخ الرابط