رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : ماندو العدل مخرج مسلسل عين شمس بطولة أحمد مكي رمضان 2025

أحمد مكي - ماندو
أحمد مكي - ماندو العدل

قبل رمضان بأشهر قليلة من كل عام تبدأ لعبة الكراسى الموسيقية بين النجوم وعدد كبير من مخرجى الدراما التليفزيوني، وتتلخص اللعبة فى توزيع الأدوار ومكان كل نجم فى النهاية.

ومن بين عدد كبير من المخرجين كان المخرج ماندو العدل مرشحاً لإخراج مسلسل الأستاذ بطولة النجم يحيي الفخرانى، وكان المخرج أحمد صالح مرشحاً لإخراج مسلسل عين شمس بطولة النجم أحمد مكى، لكن فجأة تعيرت قواعد اللعبة. فماذا حدث؟.

ماحدث هو أن المخرج ماندو العدل تعاقد رسمياً على إخراج مسلسل عين شمس بطولة أحمد مكى، وبدلاً من عرض المسلسل فى 15 حلقة سيتم عرضه فى 30 حلقة. وهذا ما تم الإتفاق عليه مؤخراً.

تفاصيل مسلسل عين شمس

مسلسل عين شمس من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويواصل المؤلف هاني سرحان كتابة الحلقات، بالتزامن مع مواصلة شركة سينرجي الاتفاق على كافة تفاصيل التجربة والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بجانب أحمد مكي.

أحدث أعمال ماندو العدل

ويرتبط ماندو العدل في الفترة الحالية بأكثر من عمل فني، حيث يتولى إخراج فيلم بنات الباشا، بطولة زينة، والذي بدأ تصويره مؤخراً.

ابتعاد أحمد مكي عن الكوميديا

ويغير أحمد مكي من جلده في الموسم الرمضاني المقبل، حيث يبتعد عن تقديم الكوميديا التي اعتاد عليها، خاصة في مسلسل الكبير أوي الذي قدم به 8 أجزاء على مدار السنوات الماضية.

آخر أعمال أحمد مكي

وكان قد حقق مكي من خلال مسلسل الكبير أوي نجاحًا كبيرًا، وعُرض الجزء الثامن منه في رمضان 2024، وسبق وكشف خبر أبيض من قبل أن الجزء الثامن هو الأخير من العمل، وأن مكي يبحث عن فكرة جديدة يقدمها، وهو ما وجده في مسلسله الجديد.

أحمد مكي في الاختيار 2

وقبل مسلسل الكبير أوي كان قد قدم أحمد مكي مسلسل الاختيار 2 في موسم دراما رمضان 2021، في بطولة مشتركة مع كريم عبدالعزيز، وحقق نجاحًا لافتًا وقتها، وضم إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، الراحل هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، سامح الصريطي، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبداللطيف، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط