رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم السيستم بطولة أحمد الفيشاوي قريبًا على يانغو بلاي

أبطال فيلم السيستم
أبطال فيلم السيستم

أعلن أحمد الفيشاوى، منذ قليل، عن عرض فيلمه الجديد الذى يحمل عنوان السيستم على يانغو بلاى قريباً، حيث نشر الفيشاوى التريللر الرسمى للفيلم، وعلق عليه قائلاً : قريبآ جداً على منصة يانغو بلاي.

قصة فيلم السيستم

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يعاني خلاله أحمد الفيشاوي من عقدة في التعامل مع السيدات الجميلات، فيما يقدم طارق لطفي شخصية صديق الفيشاوي المقرب ويحاول مساعدته في التخلص من هذه العقدة.

أبطال فيلم السيستم

فيلم السيستم من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

حديث الفيشاوي عن فيلم السيستم

وقال الفيشاوي عن الفيلم : فكرة فيلم السيستم متشابهة لفيلمين أجنبيين هما crazy stupid love وفيلم hetch، وتابع : هذا الفيلم يعد التعاون الثاني بيني وبين طارق لطفي، حيث سبق وتعاونا في فيلم 123 والتقينا في 3 مشاهد فقط، ومن وقتها تمنيت أن التقي به مرة أخرى في أعمال جديدة.

وأضاف الفيشاوي : الفيلم له معزة كبيرة في قلبي، لأنه أول إخراج مصري لصديقي أحمد البنداري، كما أنه أول فيلم رومانسي كوميدي أقدمه للجمهور.

وفيلم السيستم بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم بنقدر ظروفك، والذي عُرض في مايو الماضي بدور العرض السينمائي، وجمع وقتها في إجمالي إيراداته 712 ألف جنيه فقط خلال 3 أسابيع عرض.

بنقدر ظروفك، دارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يظهر خلاله أحمد الفيشاوي بشخصية سائق أوبر، تمر حياته بالعديد من الأزمات، لتجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع مي سليم خلال الفيلم تنتهي بالزواج.

والفيلم شارك في بطولته، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

تم نسخ الرابط