رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رنا رئيس : تقديم 3 شخصيات في إنترفيو كان تحدي وناس كتير مفهمتش المسلسل

رنا رئيس - مسلسل
رنا رئيس - مسلسل إنترفيو

حلت رنا رئيس وفريق عمل مسلسل إنترفيو ضيوفاً على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ببرنامجها صاحبة السعادة، المذاع على قناة dmc، وتحدثت عن أول بطولة مطلقة لها وعن تقديمها 3 شخصيات ضمن أحداث العمل.

وقالت رنا رئيس : عندما علمت بأن المسلسل من بطولتي، وأنا البطلة الرئيسية بالعمل شعرت برهبة شديدة، وفي البداية قصة المسلسل لم تكن مفهومة بالنسبة لي، ولكن مع الوقت ومع تكرار القراءة والعمل وتفاصيل التصوير بدأت أفهم الأحداث.

أعجبتني فكرة وجود أكثر من كاركتر

وتابعت قائلةً : أعجبتني فكرة وجود أكثر من كاركتر وأكثر من شخصية، ولم أكن قد فهمت الأمر في البداية وكيف سأقدم عدة شخصيات ولكن فهمت الأمر بعد ذلك، وفهمت أنها تتخيل وتوضع في كل موقف وهي تعمل محللة بيانات، ولم أكن أعلم معنى هذه المهنة، لأن الاسم جديد بالنسبة لي، ولكن علمت أنها تكون دارسة وعلى دراية بلغة الجسد وتفهم كل الأشخاص، وشعرت أن لها قرين، غير أن الشخصية ذكية وعبقرية.

تقديم 3 شخصيات في عمل واحد كان تحدي

وعن تقديمها لأكثر من شخصية في نفس العمل قالت: أعجبت بفكرة تقديم 3 شخصيات ليسوا أنا، وشعرت بالفرق بين كل شخصية وأخرى ولكن تقديم 3 شخصيات في عمل واحد كان تحدي بالنسبة لي ولكن طريقة الكتابة والورق ساعدني كثيراً.

ظهور إسعاد يونس في أول بطولة لي أجمل شيء حدث لي

وعن مشاركة إسعاد يونس في العمل قالت : كان أجمل شيء حصل في حياتي، وكان بالنسبة لي وجود إسعاد يونس معي في أول بطولة شيء لم أحلم به، وشعرت أن أنا التي معها وليس العكس.

ناس كتير مفهمتش المسلسل

وعن صعوبة فهم المسلسل قالت : المسلسل صعب فهمه من أول مرة مشاهدة وهناك الكثيرون لم يفهموا الأحداث من المرة الأولى والكثيرون لم يفهموا أنها كانت تتخيل وأن تلك الشخصيات غير حقيقية، ولابد من مشاهدة المسلسل متتابع، لأن من الصعب فهمه عند عرض حلقتين ثم انتظار عدة أيام، وهنا تظهر أهمية المنصات الرقمية التي تسمح بمتابعة المسلسل بالتتابع.

تم نسخ الرابط