رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يارا السكري بطلة أمام أحمد العوضي في مسلسل فهد البطل رمضان 2025

يارا السكري - أحمد
يارا السكري - أحمد العوضي

يواصل أحمد العوضي خلال الفترة الحالية التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد فهد البطل، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن يارا السكري انضمت لأبطال العمل بجوار العوضي، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل.

أبطال العمل حتى الآن

ويضم مسلسل فهد البطل بجوار أحمد العوضي حتى الآن كل منميرنا نور الدين، أحمد عبدالعزيز، لوسي، يارا السكري، محمود البزاوي، حجاج عبدالعظيم، صفاء الطوخي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.  

من هي يارا السكري؟

يارا السكري هي ملكة جمال مصر لعام 2023، وشاركت مؤخراً مع أحمد عز في إعلان لإحدى شركات الإتصالات، وبدأت مشوارها كعارضة أزياء، قبل أن تخوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال فيلم الفلوس مع تامر حسني، الذي عرض عام 2019.

تفاصيل مسلسل فهد البطل

ويجسد أحمد العوضي خلال مسلسل فهد البطل شخصية صنايعي رخام، ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، فيما تجسد ميرنا نور الدين شخصية سواقة تروسيكل في منطقة شق التعبان، وتجسد لوسي دور فايزة الشبح صاحبة مصنع رخام، وتدور أحداث العمل في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في إطار صعيدي شعبي، والعمل مكون من 30 حلقة.

نجاح أحمد العوضي في رمضان 2024

وكان أحمد العوضي قد نافس في رمضان الماضي 2024 بمسلسل حق عرب، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، ودرات أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، وشارك في بطولته دينا فؤاد، وفاء عامر، رياض الخولي، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، ومحمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

آخر أعمال العوضي في السينما

وعلى مستوى السينما حقق أحمد العوضي نجاحًا ملحوظًا بفيلمه الإسكندراني الذي عُرض في يناير الماضي، وحصد إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه وقتها، ثم عُرض بعدها على منصة شاهد وحصد نسب مشاهدة عالية. والفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف. وشاركت في بطولته زينة وبيومي فؤاد وعدد أخر من النجوم.

تم نسخ الرابط