رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. أسعار المطربين في الأفراح

رامي وبوسي وحكيم
رامي وبوسي وحكيم وسعد وعمرو وحماقي

تعد حفلات الزفاف من المناسبات المهمة التي أصبحت تخصص ميزانيات كبيرة لاستقطاب كبار نجوم الغناء، وتختلف أجور النجوم حسب شهرتهم وشعبيتهم بالإضافة إلى نوعية الأفراح التي يشاركون بها.

الهضبة في المقدمة

ويعد عمرو دياب أكثر المطربين طلباً في حفلات الزفاف في الفترة الأخيرة وأعلاهم أجراً، خاصة أفراح الصفوة ورجال الأعمال، حيث يحصل الهضبة على 4 ملايين جنيه في الحفل، المحدد بمدة زمنية معينة.

ويأتي محمد حماقي في المركز الثاني بعد الهضبة حيث يحصل في الحفل الواحد على مليون و500 ألف جنيه، وهو الأجر الذي حدده حماقي في حفلات الزفاف التي أحياها هذا العام، في مختلف محافظات مصر.

أحمد سعد يتقدم

وبعد النجاحات الكبيرة التي حققها أحمد سعد في آخر عامين من خلال أغانيه التي حصدت ملايين المشاهدات وصل أجره لـ مليون جنيه فى حفل الزفاف الواحد، وهو رقم أعلى كثيرا مما كان يتقاضاه من قبل، ويليه رامي صبري الذي يحصل على 600 ألف جنيه، مقابل إحياء حفل زفاف، وهو أيضاً من أكثر المطربين طلباً في الفترة الأخيرة.

كذلك يحصل محمود العسيلي في حفلات الزفاف التي يحييها على 300 ألف جنيه، أما بوسي فتحصل على أجر يصل لـ 200 ألف جنيه لتعد بذلك من أعلى نجوم الطرب الشعبي من حيث الأجر، ويتساوي معها في نفس الأجر حكيم.

إيهاب توفيق ومصطفى قمر

بينما يحصل مصطفى قمر على 350 ألف جنيه في حفلات الزفاف التي يشارك بها، فيما يصل أجر إيهاب توفيق لـ 150 ألف جنيه.

أجور المطربين الشعبيين والمهرجانات

ويحصل حكمدار الأغنية الشعبية عبدالباسط حمودة على 100 ألف جنيه مقابل الغناء في الأفراح التي يشارك بها، وهو نفس الأجر الذي يحصل على مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وياتي من بعده حمو بيكا الذي يتقاضي أجراً يصل لـ 60 ألف جنيه، ويحصل سعد الصغير على أجر 50 ألف جنيه في الأفراح التي يحييها، أما دينا فتحصل على 50 ألف جنيه.

وتختلف هذه الأجور ما بين العام والآخر طبقاً للنجاحات التي يحققها كل مطرب من خلال الأغاني التي تحقق مشاهات عالية وانتشار واسع، على طريقة الكراسي الموسيقية.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
تم نسخ الرابط