رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب شائعة وفاة وأزمة صحية .. جورج قرداحي وعلي جابر يتصدران التريند

علي جابر - جورج قرداحي
علي جابر - جورج قرداحي

تطارد الشائعات نجوم الإعلام والمشاهير بشكل دائم، وآخر هذه الشائعات كانت وفاة الإعلامي جورج قرداحي، وتم تداول هذه الشائعة بشكل واسع خلال الساعات الماضية مما جعله يتصدر التريند.

شائعة وفاة جورج قرداحي

ونفت مصادر مقربة من جورج قرداحي هذه الشائعات تمامًا، حسب ما جاء في الصحافة اللبنانية والعربية، وأكدت هذه المصادر أن جورج بخير وبصحة جيدة ودعت إلى تحري الدقة في نقل الأخبار، خاصة في ظل الأوضاع المتوترة التي تمر بها المنطقة. 

ابنة شقيق جورج قرداحي تنفي شائعة وفاته

كما خرجت لافينيا قرداحي، ابنة شقيق الإعلامي جورج قرداحي، للرد على هذه الشائعات، خلال تصريحات تلفزيونية في الساعات الماضية، وقالت : خبر وفاة جورج قرداحي كذب وأشاعته بعض الجهات المغرضة، والعائلة تلقت العديد من الاتصالات من الأصدقاء والمعجبين للاستفسار عن صحة قرداحي، مما جعلني أشعر بالحاجة إلى توضيح الحقيقة.

وتابعت : جورج في صحة جيدة وهو حاليًا يقوم برحلة في إسبانيا، وأرى أن هذه الشائعات حول وفاته نتيجة مساندته للقضية الفلسـ طينية واللبنانية مؤكدة أنه بخير، وأن تلك الشائعة مُغرضة تظهر بين الحين والآخر نتيجة مواقفه الوطنية والعربية.

تعرض علي جابر لوعكة صحية

أيضًا دخل الإعلامي علي جابر في قائمة تريندات السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بعد أنباء تدهور حالته الصحية، قبل أن يخرج معين جابر، نجل الإعلامي اللبناني عن صمته وكشف تفاصيل حالة والده الصحية خلال تصريحات تلفزيونية، قائلاً :  الوالد ماشي حاله، وأنا وشقيقي مالك ووالدتي كنا ممسكين بيده طوال الوقت خلال تواجده في المستشفى.

وواصل : والدي بات بخير، وكنا نصلي طوال الوقت لتتحسن صحته والحمد لله أنه شفي، وكان يعاني من نزيف داخلي ودخل في غيبوبة لمدة 6 أيام، وبعدها كان بحاجة إلى عناية خاصة، وكنا صبورين والمعنويات عالية بمساندة المقربين منا في هذه الظروف الصعبة.

محطات في مسيرة علي جابر

يُذكر أن الإعلامي علي جابر كان قد شغل منصب مدير قنوات MBC، كما تولى في 2008 منصب عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي، كما زادت شهرته في مصر والعالم العربي كأحد أبرز الحكام في برنامج Arabs Got Talent، وكان بصحبة أحمد حلمي ونجوى كرم وناصر القصبي.

تم نسخ الرابط