رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمان العاصي : نور الشريف أصر على كتابة اسمه على تيتر مسجون ترانزيت بعد أحمد عز

إيمان العاصي ـ أحمد
إيمان العاصي ـ أحمد عز ونور الشريف

كشفت إيمان العاصي كواليس خلاف نشب بين الراحل نور الشريف وأحمد عز في فيلم مسجون ترانزيت الذي شاركتهما بطولته، وذلك ضمن حديثها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، الذي يُعرض على قناة dmc.

إيمان العاصي تكشف كواليس خلاف نور الشريف وأحمد عز

وقالت إيمان : حدث خلاف بين نور الشريف وأحمد عز في فيلم مسجون ترانزيت، حيث كان عز وقتها نجم سينما وقدم عدد من الأفلام الناجحة، وكان عز مصممًا على كتابة اسم نور الشريف قبله على تتر الفيلم، في حين رفض نور تمامًا هذا الأمر، وقال أحمد عز له : يا أستاذ أنا مقدرش أحط اسمي الأول قبل حضرتك.

وواصلت : استمر هذا الخلاف لمدة طويلة، وأصر نور الشريف على وضع اسم عز قبله، معللًا أن أحمد عز نجم سينما ونجم شباك ولكن نور نجم دراما، وقال له : ده وقتك انت مش وقتي أنا، وأنا خلاص شبعت.

حديث إيمان العاصي عن برغم القانون

وكانت قد كشفت إيمان العاصي خلال الحلقة كواليس مسلسلها برغم القانون، الذي يحقق نجاحًا ملحوظًا في الفترة الحالية، وقالت : كل من قرأ سيناريو المسلسل قال الله يكون في عون إيمان بسبب كم المشاكل والمصائب التي تقع فيها، وكنت أود تقديم العمل في رمضان، ولم أكن أفضل فكرة العرض أوف سيزون، ولكن بمجرد أن تواصل معي ريمون مقار، وجدت الشخصية تناديني ووافقت فوراً.

وأكملت : نعمل على التحضير لمسلسل برغم القانون منذ شهر يناير، وأرى في العمل أحداث كثيرة بدون مط او إطالة، ولا توجد به حلقات فارغة أو مشاهد حوار فقط، بل مليء بالأحداث وهذا جعله مشوق للغاية، خاصة أن التصوير كان في بور سعيد، وهذه أول مرة أزورها ولم أكن أتخيلها بهذا الجمال ومكثنا هناك 18 يوم وكنت حزينة وقت عودتي.

تفاصيل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، يُمثل أولى تجارب إيمان العاصي مع البطولة المُطلقة، وتظهر خلاله بشخصية ليلى وهي محامية تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب.

والعمل مكون من 30 حلقة، ويشارك بجانب إيمان العاصي في بطولته، هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر، ومن تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط