رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أميرة أديب : مش فالحة في حاجة غير الفن وأهلي كانوا عايزني أدخل هندسة

أميرة أديب
أميرة أديب

حلت أميرة أديب ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، وكشفت خلال اللقاء أسرار في حياتها منها دراستها وموقف أهلها من دخولها مجال الفن، كما تحدثت عن اتجاهها إلى الغناء خلال الفترة الماضية.

بداية حب أميرة أديب للفن

وقالت أميرة : أنا أحب الفن والإبداع بمختلف طرق تقديمه، وقررت أخذ الدنيا كلعبة أفعل بها كل ما أريده، بغرض أن أشعر بالسعادة وأجعل كل من حولي سعداء، كما أرغب أن يكون لدي خبرة في الحياة بأكثر من نوع وشكل.

وواصلت : أنا مش فالحة في أي حاجة غير الفن، وكنت أشاهد الاستعراضات منذ الصغر وأقلدها في المنزل، ووالدي كان يشجعني على ممارسة الفن بكل أشكاله، حيث كنت أحب الرقص والغناء والتمثيل والرسم واللبس، أيضًا أحببت علم النفس حتى أفهم نفسي وأفهم الناس.

دراسة أميرة أديب 

وتابعت : طوال الوقت أشعر أنني إنسانة مسؤولة، وشايفة إني مينفعش أتكل على أهلي ماديًا، وفي البداية أهلي كانوا يرفضون دخولي مجال الفن، وكان يرغبون أن ألتحق بكلية الهندسة، ولكني كنت عنيدة وعشت في صراع مع والدتي لمدة سنتين من أجل اختيار الكلية التي سألتحق بها، وقالت لي مش هدفع فلوس في حاجة زي دي، فقررت أتحمل المسؤولية، وبالفعل حصلت على منحة دراسية بالخارج لدراسة التمثيل والإخراج وسافرت.

دخول أميرة أديب الغناء

وعن دخولها مجال الغناء، اختتمت أميرة أديب حديثها : الغناء بدأ معي عندما تغيرت طريقة تفكيري، وكنت طول عمري نفسي أغني بس كنت بقول لنفسي صوتي مش حلو، وبعدها قررت أتعلم المزيكا، وكنت أكتب مسلسل له علاقة بالراب بس مكنتش فاكرة اني هعمل مزيكا، وبعدها حدثت لي واقعة كسرت قلبي وقولت يارب لو المفروض أعمل مزيكا ابعتلي إشارة وفعلا بدأت أعمل.

آخر أعمال أميرة أديب 

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال أميرة أديب مسلسل وبينا ميعاد 2 من بطولة شيرين رضا وصبري فواز، وعُرض العمل في شهر يناير الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وجاء المسلسل في استكمال لأحداث الجزء الأول، حيث يتزوج الثنائي شيرين رضا وصبري فواز، ويدخلا في صراعات وتحديات عديدة مع أولادهما، حيث أن لكل منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها.

وبينا ميعاد 2 ، كان من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، نادية رشاد، يوسف ماجد الكدواني، أميرة أديب، أسامة الهادي، آية سليم، تسنيم مطر، ويوسف إبراهيم، والمسلسل كان من تأليف وإخراج هاني كمال، وعُرض على شبكة قنوات dmc ومنصة WATCH IT.

تم نسخ الرابط