رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكابتن إسم مسلسل أكرم حسني رمضان 2025 والإخراج لـ معتز التوني

أكرم حسني
أكرم حسني

يُنافس أكرم حسني في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل جديد، وعلم خبر أبيض أن الكابتن هو إسم مبدئي للمسلسل، الذي يتولى إخراجه معتز التوني ، ومن المقرر أن يُعلن صناع العمل عن النجوم المشاركين في البطولة خلال الفترة المقبلة، للاستقرار على موعد بدء التصوير.

تفاصيل مسلسل أكرم حسني الجديد

مسلسل الكابتن يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتعاون خلاله أكرم مع المنتج كريم أبو ذكري صاحب K- Media Production، وذلك بعد نجاحهما سويًا من قبل في مسلسلي مكتوب عليا في 2022 والوصية في 2018، وجاري حاليًا التحضير للمسلسل الجديد والاتفاق على كافة تفاصيله.

أكرم حسني في رمضان 2024

يُذكر أن أكرم حسني نافس في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل بابا جه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، قدم خلاله شخصية هشام والذي يجد نفسه في مفترق طرق، حيث يدخل في أزمات عديدة بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق، بسبب جائحة كورونا، وعليه إيجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة ويضطر للعمل كأب للإيجار.

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، أوتاكا، محمود البزاوي، وفريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والمسلسل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

كما ظهر أكرم حسني في الموسم الرمضاني الماضي كذلك ضيف شرف في مسلسلين هما الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي وإخراج أحمد الجندي وأشغال شقة من بطولة هشام ماجد وإخراج خالد دياب.

أيضًا شارك أكرم مؤخرًا كضيف شرف في مسلسل ديبو من بطولة محمد أنور، والذي يُعرض حاليًا على منصة يانغو بلاي، ويحقق نجاحًا ملحوظًا، ويدور في إطار رعب كوميدي تشويقي، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبدالوهاب.

أكرم حسني في السينما

وعلى مستوى السينما، خاض أكرم حسني أولى تجاربه مع البطولة المُطلقة السينمائية، بفيلم العميل صفر الذي عُرض في العام الماضي 2023، وجسد خلاله شخصية صفر فرد الأمن الذي يتصف بالغباء، مما يتسبب له في العديد من الأزمات، كما يخوض مهمة يحاول تحقيق النجاح بها مع تتابع الأحداث، ويعيش قصة حب مع أسماء أبو اليزيد بالعمل.

العميل صفر، من بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، مصطفى غريب، أوتاكا، فاطمة البنوي، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي، والفيلم من تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

تم نسخ الرابط