رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داليا البحيري : أبتعد عن الكوميديا في مسلسل بدون مقابل مع هاني رمزي والسينما وحشتني

داليا البحيري ـ هاني
داليا البحيري ـ هاني رمزي

تحدثت داليا البحيرى عن أعمالها الفنية الماضية، وأحب النجوم إليها، وكذلك كواليس مسلسلها الجديد بدون مقابل مع هانى رمزي، الذى تم تأجيله أكثر من مرة قبل عرضه قريباً، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا على يوتيوب.

حديث داليا البحيرى عن مسلسل بدون مقابل

وكشفت داليا البحيرى عن مسلسلها الجديد مع هانى رمزى، قائلة: مسلسل بدون مقابل أول عمل سيجمعنى بـ هانى رمزى قريباً بعد فترات طويلة، وسعيدة جداً بالتعاون معه فى هذا المسلسل، مُؤكدة أن العمل يبتعد عن الكوميديا، وتُجسد من خلال شخصية سيدة إسكندرانية تُدعى أشجان.

أما عن تأجيل عرض المسلسل، قالت: شعرت بالضيق من تأجيله، ولكن كل شيء فى وقته أفضل، مُضيفة أن عرض العمل فى موسم رمضان أفضل كثيراً للمنتج، وصناع العمل.

وواصلت: بحب فيديوهات التيك توك، والسينما وحشتنى جداً، وحين عُرض علي فيلم أولاد حريم كريم لم أتردد لحظة، ووافقت عليه، خصوصاً أن فريق العمل كلهم أصدقائي، وأتمنى تقديم عمل سينمائى قريباً.

وعن أحب النجوم إليها اختتمت: أحب التعاون مع عادل إمام، وتمنيت أن أرسم له بورتريه، وشغلى مع هانى رمزى ممتع، خاصةً بعد تحقيق النجاحات الكبيرة الذى قدمناها سوياً خلال السنوات الماضية.

مسلسل بدون مقابل

بدون مقابل، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، منة فضالي، محمد أبو داود، حنان يوسف، هبة عبدالعزيز، وشادي هاني رمزي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

تفاصيل مسرحية داليا البحيري الجديدة

وتحضر داليا البحيري لمسرحية جديدة بعنوان الملك وأنا من نوعية الأعمال التي تعتمد على الموسيقى والاستعراضات، ويشارك بجانب داليا البحيري في بطولتها : فريد النقراشي، هدى هاني، علاء عيد، خالد إبراهيم، هبة محمد، نور الشرقاوي، وعدد من الشباب بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطفال، والعمل من إعداد وإخراج محسن رزق.

نجاح مسرحية سيدتي أنا لـ داليا البحيري

وكانت داليا البحيري قد حققت نجاحًا ملحوظًا من خلال مسرحيتها الأخيرة سيدتي أنا التي قدمت عروضها في العام الماضي 2023 على خشبة المسرح القومي بالعتبة، وشهدت معظم عروض المسرحية حضور كامل العدد، كما حصد العمل 5 جوائز دفعة واحدة ضمن فعاليات الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري.

تم نسخ الرابط