رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة طلعت زكريا تحيي ذكراه : الذكرى الخامسة لأبي ربنا يرحمك يا أغلى الناس

إيمي وطلعت زكريا
إيمي وطلعت زكريا

تصادف اليوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر ذكرى رحيل طلعت زكريا، الذي وافته المنية في مثل هذا اليوم من عام 2019، مازال يتذكره الجمهور بأدواره المميزة التي قدمها على مدار مسيرته الفنية وتركت بصمة واضحة.

إيمي طلعت زكريا تحيي ذكرى والدها

وأحيت إيمي طلعت زكريا ذكرى رحيل والدها، حيث شاركت عبر صفحتها على فيسبوك صورة له، وعلقت : الذكرى الخامسة لأبي الغالي، ربنا يرحمك يا أغلى الناس.

حديث إيمي طلعت زكريا عن والدها

وكانت قد كشفت إيمي في تصريحات تلفزيونية سابقة، كواليس في حياة والدها الراحل وعلاقتها به، وقالت : والدي كان صاحبي جدًا، وكنت دائمًا أسأله في كل أمور حياتي حتى التي تخص البنات، وأستشيره في علاقتي العاطفية، وبعد رحيله أصبحت أذهب إلى قبره وأحكي له كل ما أريده كذلك، وأشعر بالراحة بعدها وأتخذ القرار الصحيح في النهاية.

وأكملت : طلعت زكريا اعتذر عن تقديم دور مهم في مسلسل أم كلثوم بسبب شنبه، وكان لازم يحلقه علشان الدور ورفض، وكان يرى أن الشنب جزء من شخصيته ويحب الحفاظ عليه، وكان يتلقى العلاج بباريس في فترة، وعندما لاحظ أن الشنب غير موجود تأثرت حالته النفسية.

أما عن أيامه الأخيرة، اختتمت إيمي : والدي لم يكن يقدر على الوقوف على قدمه في أيامه الأخيرة، وكان يتصل بي ويشعر بالسعادة الكبيرة إذا تمكن من الوقوف على الرغم من أنه أمرًا طبيعيًا، ولكن معاناته مع المرض كانت صعبة عليه، وقبل وفاته بأيام حلم إنه طاير فوق السحاب وقال لي : أنا شكلي هموت ولا إيه ؟.

آخر أعمال إيمي طلعت زكريا

ومن ناحية أخرى، كانت مسرحية الصندوق الأحمر آخر أعمال إيمي طلعت زكريا، والتي قدمتها مع ليلى علوي وبيومي فؤاد ضمن فعاليات موسم الرياض الماضي.

ودارت أحداث المسرحية حول طبيبة الأمراض النفسية فريدة التي تجسد شخصيتها ليلى علوي، وهو تواجه تحدياً كبيراً في مشوارها المهني عندما يُطلب منها متابعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فتحاول فصل مشاعرها العاطفية عن عملها واحترافيتها المهنية.

مسرحية الصندوق الأحمر، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، ميمي جمال، رنا رئيس، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، نور إيهاب، سليمان عيد، ومروة عبدالمنعم، ومن تأليف حازم الحديدي وإخراج طارق الإبياري.

تم نسخ الرابط