رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر السعيد وأحمد مجدي يشاركان ريهام حجاج بطولة مسلسل كنترول رمضان 2025

أحمد مجدي ـ ريهام
أحمد مجدي ـ ريهام حجاج ـ عمر السعيد

تواصل ريهام حجاج تحضيراتها لمسلسلها الجديد كنترول المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، وعلم خبر أبيض أن عمر السعيد وأحمد مجدي تعاقدا على بطولة العمل بجانب ريهام.

تفاصيل مسلسل كنترول

مسلسل كنترول، مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، سيشهد صراعات عديدة يدخل بها الثلاثي ريهام وعمر ومجدي، كما يحمل العمل العديد من المفاجآت في أحداثه.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل خلال شهر نوفمبر المقبل، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد صالح، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

نجاح عمر السعيد في أزمة منتصف العمر

يُذكر أن عمر السعيد حقق نجاحات عديدة خلال الفترة الماضية بأكثر من عمل أبرزها كان مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي شارك في بطولته مع كريم فهمي وريهام عبدالغفور، وعُرض في يناير من العام الماضي 2023 على منصة شاهد، كما يشهد عرضه الثاني في الفترة الحالية على قنوات mbc مصر ويتصدر تريندات السوشيال ميديا.

وقدم السعيد خلال أحداث المسلسل شخصية زياد، وحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية حول دوره، ودار العمل في إطار اجتماعي تشويقي حول طبيب أسنان يجسد شخصيته كريم فهمي ويتزوج من رنا رئيس ضمن الأحداث على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، ولكن سرعان ما يعيش قصة حب مع حماته ريهام عبدالغفور مما يدخله في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

أزمة منتصف العمر، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، ركين سعد، هند عبدالحليم، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، سلوى محمد علي، بوسي الشامي، وآية سليم، والمسلسل فكرة أحمد عادل، سيناريو وحوار كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل.

عمر السعيد ينتظر عرض المنبر

كما ينتظر عمر السعيد عرض فيلم المنبر الذي يجمعه بـ أحمد حاتم خلال الفترة المقبلة، ويقدم خلاله أكثر من شخصية أبرزها صحفي اسمه أمجد ويعيش بالخارج، ثم يعود لمصر لعمل تحقيق عن الأزهر، خاصة أنه يرفض كل آراء الأزهر، كما سيظهر كذلك بشخصيتي المندوب السامي البريطاني والقائد الفرنسي كليبر.

أحمد مجدي في بنات الباشا

أما أحمد مجدي فانتهى مؤخرًا من تصوير فيلم بنات الباشا من بطولة زينة، ويناقش العمل عدد من القضايا المهمة والأزمات التي تخص النساء، وهو مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي، ويضم صابرين، سوسن بدر، ناهد السباعي، ومريم الخشت، ومن سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

تم نسخ الرابط