رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي : أنا ضد أي ممثل يطلع على السوشيال ميديا يطلب شغل

أشرف زكي
أشرف زكي

علق دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على شكاوى عدد من الممثلين من قلة أعمالهم الفنية ومطالبتهم بفرص عمل من خلال السوشيال ميديا، وذلك في لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV.

أشرف زكي يعلق على شكاوى الفنانين من قلة العمل

وقال أشرف زكي : أنا ضد إن أي فنان يطلع على السوشيال ميديا ويتكلم في مشاكل عدم شغله، وأنصحهم بالمحاولة في فعل أي شئ آخر، فعلى سبيل المثال يمكنهم المشاركة في المهرجانات الفنية مثل مهرجان المهن التمثيلية للمسرح.

وواصل : نحن لدينا في الدورة المقبلة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح 25 مسرحية، فيمكن لأي فنان أن يقدم نفسه من خلال هذه المهرجانات، ولازم يشتغل على نفسه، ولكن السوشيال ميديا ليست الوسيلة التي ستجعلك تعمل. 

تفاصيل مهرجان المهن التمثيلية للمسرح

وكان قد أعلن أشرف زكي تفاصيل عديدة خلال فعاليات المؤتمر الصحفي لمهرجان المهن التمثيلية للمسرح مؤخرًا، منها أسماء المكرمين في الدورة المقبلة ومنهم يحيى الفخراني، الراحل أحمد راتب، المخرج سمير العصفوري، وسمو الشيخ سلطان القاسمي أمير الشارقة.

كما كشف أشرف عن إقامة 4 مهرجانات جديدة خلال الفترة المقبلة، وهي مهرجان للإذاعة ومهرجان للفنون الشعبية ومهرجان مسرح العرائس ومهرجان للمسرح العربي.

أشرف زكي في مفترق طرق

وفي سياق آخر، ظهر أشرف زكي مؤخرًا ضيف شرف في مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، والذي انتهى عرضه خلال الفترة الماضية على شاهد، والعمل مكون من 45 حلقة.

مسلسل مفترق طرق، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا خلال السنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015.

والعمل شارك بجانب هند صبري في بطولته، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، وقدم المعالجة الدرامية السيناريست الراحل شريف بدر الدين، والمسلسل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

أشرف زكي في رمضان 2024

أيضًا شارك أشرف زكي في الموسم الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل مليحة من بطولة دياب، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي، جسد معاناة الشعب الفلـ سطيني وبطولات قوات الأمن في مواجهة الإرهاب.

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة، ومن بطولة دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، ومن فلسـ طين الممثلة سيرين خاص، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

تم نسخ الرابط