رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي : نشوى مصطفى بخير ورفضت العلاج على نفقة النقابة

أشرف زكي - نشوي مصطفي
أشرف زكي - نشوي مصطفي

كشف دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لأول مرة كواليس تعرض نشوى مصطفى لوعكة صحية، وأكد أنها بصحة جيدة في الفترة الحالية، وذلك خلال لقائه مع خبر أبيض .

أشرف زكي يتحدث عن نشوى مصطفى

وقال : أقول لـ نشوى مصطفى حمد لله على سلامتك، وأطمئن كل الجميع أنها خرجت من المسشفى، وهي في منزلها حاليًا وبخير وفي أتم صحة.

وواصل : نشوى رفضت أن تتولى النقابة علاجها أو تساهم به، وقالت أنا هدفع كامل علاجي وخلوا النفقات الخاصة بالنقابة للزملاء الغير قادرين على ذلك، ورفضت أي مساهمة مننا، وأنا أتوجه بالشكر لها على هذا الموقف.

تعرض نشوى مصطفى لوعكة صحية

يُذكر أن نشوى مصطفى تصدرت التريند مؤخرًا بسبب أنباء تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وكشفت نشوى في تصريحات صحفية أنها تعرضت لذبحة صدرية وقصور في الشريان التاجي، مما ترتب عليه قيامها بتركيب 3 دعامات في القلب.

أشرف زكي يكشف تفاصيل مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح

ومن ناحية أخرى، كشف أشرف زكي مؤخرًا تفاصيل الدورة السابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح، حيث أعلن خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان والذي أُقيم في فندق سوفتيل الجزيرة بالقاهرة أسماء المكرمين في هذه الدورة، وهم يحيى الفخراني، الراحل أحمد راتب، المخرج سمير العصفوري، وسمو الشيخ سلطان القاسمي أمير الشارقة.

آخر أعمال أشرف زكي

وكان قد شارك أشرف زكي كضيف شرف، في مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، والذي انتهى عرضه خلال الفترة الماضية على شاهد، والعمل مكون من 45 حلقة.

والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا خلال السنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015.

نشوى مصطفى في رمضان 2024

أما نشوى مصطفى، فحققت نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بمشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم مع خالد النبوي، وقالت في تصريح سابق لـ خبر أبيض عن العمل : سعيدة بنجاح مسلسل إمبراطورية ميم، ونجاح شخصيتي مديحة مع الناس، وتلقيت العديد من ردود الأفعال الإيجابية حول الدور من الجمهور والنقاد الكبار.

تم نسخ الرابط