رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كندة علوش : عمرو يوسف أول شخص عرف خبر إصابتي بالسرطان وخوفي الأول كان على عيالي

كندة علوش ـ عمرو
كندة علوش ـ عمرو يوسف

كشفت كندة علوش كواليس إصابتها بمرض السرطان واستقبالها الخبر ومواجهتها له، وذلك خلال حوارها مع برنامج كلام نواعم، الذي يُعرض على قناة mbc 1.

كندة علوش تتحدث عن إصابتها بالسرطان

وقالت كندة : من أول ما اكتشفت موضوع السرطان قررت أعالج الموضوع بنفسي، بدون ما أشرك حد معايا، إذا كان جمهور أو أصدقاء، ومشيت لوحدي وعالجت نفسي علشان أكون أكثر تركيز.

وتابعت : أنا من النوع اللى اتشتت بشكل كبير، ورأيت أنني لو قررت أن أخوض التجربة بمفردي برفقة زوجي وأهلي المقربين، للخروج من هذا الظرف سأكون أقوي نفسيًا قبل جسديًا.

وأكملت : أول شخص عرف إصابتي بمرض السرطان هو بالتأكيد زوجي عمرو يوسف، ورب العالمين أعطاني طمأنينة وسكينة ورضا في نفس اللحظة عند استقبالي خبر إصابتي ودي نعمة أشكر ربي عليها لآخر يوم في عمري، ولم أتعامل مع الموضوع كفاجعة، بل تعاملت معه كظرف وتجربة أمر بها.

واختتمت كندة علوش حديثها : لم أفكر في الموت وقتها، وكل ما كنت أحس إن مخي واخدني لمناطق سودا أو مرعبة كنت أحاول أبعد عنها، ولكن خوفي وهاجسي الأول والأخير كان عيالي، وأنا حتى الآن لم أنتهي من مرحلة العلاج بشكل نهائي وأتمنى أن يظل رب العالمين معي.

تعليق كندة علوش على أحداث لبنان

ومن ناحية أخرى، تواصل كندة علوش دعمها للبنان وشعبه بعد الأحداث المؤسفة التي يشهدها، حيث تشارك بشكل مستمر منشورات عبر إنستجرام تدعم من خلاله لبنان، وسبق ونشرت صورة ليد رُسم عليها علم لبنان، وعلقت : وقت الأزمات والحروب الوجع واحد والدم واحد، لبنان جنة كل الي عاش فيها وشافها وزارها بيعرف جمالها وغناها وعظمة شعبها.

وأكملت : لا تتخلوا عنها اليوم هي بحاجة لدعمكم ومساندتكم ووقفتكم معها، اليوم في مليون نازح تركوا بيوتهم محتاجين للمساعدة والدعم إن شاء الله هالرقم ما بيزيد، الجمعيات الخيرية المدنية عم تعمل مجهود جبار عالأرض، ومحتاجين دعم كبير من كل الي بيقدر يساعد.

مسلسل جديد لـ كندة علوش

وفي سياق آخر، تعاقدت كندة علوش خلال الفترة الماضية على تقديم البطولة أمام أمير كرارة في مسلسله الجديد أعراض انسحاب، والعمل من تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

تم نسخ الرابط