رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيفى عبده : أبدأ تصوير العتاولة 2 نوفمبر المقبل وسعيدة بالتعاون مع السقا

فيفي عبده - أحمد
فيفي عبده - أحمد السقا

تعاقدت فيفى عبده مؤخراً على مسلسل العتاولة 2، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، وقالت فيفى فى تصريح خاص لـ خبر أبيض: أبدأ تصوير العتاولة 2 فى نوفمبر المقبل، وسعيدة بانضمامى لأبطال المسلسل، وتعاونى الجديد مع أحمد السقا، مضيفة : انتظروا دور قوي فى العمل.

حديث أحمد السقا عن انضمام فيفى عبده

وتحدث أحمد السقا خلال الأيام الماضية، فى تصريح خاص لـ خبر أبيض عن انضمام فيفي عبده لأبطال المسلسل، قائلاً: سعيد بكل نجوم المسلسل وأتمنى نقدم الأفضل في هذا الجزء ونُسعد الجمهور، وأرى أن انضمام فيفي عبده إلينا يمثل إضافة قوية للعمل، مع كل النجوم المتواجدين بالتأكيد في الجزء الثانى.

قصة العتاولة 2

مسلسل العتاولة 2، يدور في إطار اجتماعي شعبي، يظهر خلاله أحمد السقا بشخصية نصار فتيحة والذي ترك حياة السرقة في نهاية أحداث الجزء الأول، فيما تقدم زينة شخصية حنة وهي طباخة وزوجة السقا، أما طارق لطفي فيلعب دور خضر فتيحة وهو ابن عم السقا بالعمل.

أبطال العتاولة 2
العتاولة 2، مكون من 30 حلقة، ويضم نخبة من النجوم بجانب السقا في قائمة أبطاله، ومنهم طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

آخر أعمال فيفي عبده في الدراما

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده كان مسلسل شغل في العالي، الذي قدمته في بطولة مشتركة مع شيرين رضا، وعُرض في رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم مروان يونس، محمد رضوان، توني ماهر، بسمة داود، كريم سرور، ورشا بن معاوية، والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

وكانت قد بررت فيفي عبده غيابها عن الدراما آخر عامين، وقالت فى تصريحات تلفيزيونية : أنا اشتغلت كتير وقبل ما أوافق على أي عمل لازم أكون سعيدة به، خاصة بعد تقديمي 25 فيلم و18 مسلسل وعدد كبير من المسرحيات لكن تم تصوير 3 منها فقط، وده اللي يجبرني على تقديم عمل جيد مختلف، وسعيدة أننا بقينا بنقدم حاليًا أعمال الدراما القصيرة لأنها بتتشاف أكتر ومفيش فيها مط وتطويل.

تم نسخ الرابط