رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : لم أحسم مشاركتي في رمضان 2025 وأحضر لعمل جديد

يسرا
يسرا

ردت يسرا على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب تصريحاتها حول أحداث لبنان، كما كشفت موقفها من المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا الإماراتية على يوتيوب.

يسرا ترد على انتقادات حديثها عن لبنان

وقالت يسرا : جمهوري الذي يحبني لا يصدق هذا الكلام علي، وعلاقتي بالشعب اللبناني وكل الشعوب العربية معروفة ومحسومة للجميع، وأي حد يشكك في وطنيتي أو حبي لأي بلد عربي الناس بتعرف مع الوقت إنه كلام فارغ.

موقف يسرا من رمضان 2025

وعن موسم دراما رمضان 2025، تابعت : مازالت لا أعرف ولم أحسم مشاركتي في رمضان 2025، واللي فيه الخير يقدمه ربنا، وأنا أُحضر حاليًا لعمل جديد.

تصريحات يسرا عن لبنان

يُذكر أن يسرا تصدرت التريند خلال الأيام الماضية بسبب تصريحاتها على هامش المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وتحدثت وقتها بصفتها عضو اللجنة الاستشارية العليا بالمهرجان، عن سببب عدم تأجيل فعاليات هذه الدورة بعد أحداث لبنان.

وقالت يسرا : الأحداث بتحصل فجأة، إنت مش عارف بيحصل إيه؟، يعني أحداث لبنان اللي حصلت من كام يوم متقدرش تتوقع إيه اللي ممكن يحصل فتلغي مهرجان أو تحط حاجة بالنسبة للحدث نفسه.

وأكملت : في العام الماضي قدرنا نعبر عن الحزن بتاعنا، ونعبر عن موقفنا تجاه فلسـ طين، فإحنا أجلنا كذا مرة وعملنا ده ومنقدرش نعمل ده في كل الظروف، إنت ممكن وإنت بتعرض يحصل ظرف تاني هتعمل إيه ساعتها؟! .

وتعرضت يسرا للانتقادات بسبب رؤية البعض أن تصريحاتها لم تكن موفقة خاصة مع تصاعد الأحداث في لبنان بشكل يومي.

آخر أعمال يسرا في رمضان

وفي سياق آخر، كانت قد غابت يسرا عن موسم دراما رمضان الماضي 2024، بعدما نافست في موسم 2023 بمسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك بجانب يسرا في بطولته، محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.

يسرا ضيف شرف في برستيج

كما تظهر يسرا ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل برستيج من بطولة محمد عبدالرحمن، والعمل يدور في إطار كوميدي تشويقي، ويضم راندا عوض، سامى مغاورى، مصطفى غريب، وبسام رجب، ومن تأليف إنجى أبو السعود وإخراج عمرو سلامة.

تم نسخ الرابط