رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا تنشر صورة مع هشام سليم في ذكراه : لسه في قلوبنا وسيرتك الحلوة على كل لسان

يسرا وهشام سليم
يسرا وهشام سليم

تصادف اليوم ذكرى وفاة هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2022، وأحيت يسرا زوجة شقيق الراحل ذكرى هشام، حيث شاركت صورة له عبر حسابها على إنستجرام.

يسرا تحيي ذكرى هشام سليم

وكتبت يسرا : يفوت الوقت وانت في قلوبنا وعايش معانا بروحك الحلوة، مفتقدينك أوي ومش قادرة أوصف لك الفراغ اللي احنا فيه من بعدك يا حبيبي، سيرتك الحلو دايما على كل لسان والكلام عنك لحد النهارده مش بيخلص.

وتابعت : ربنا يرحمك رحمة واسعة ويرزقك أعلى درجات الجنة ويصبر قلوبنا على فراقك يا أغلى الناس، فضلا وليس أمرا برجاء قراءة الفاتحة على روح الحبيب  والأخ والصديق الغالي هشام سليم.

آخر أعمال يسرا

ومن ناحية أخرى، كانت مسرحية ملك والشاطر هي آخر أعمال يسرا، والتي شاركها في بطولتها أحمد عز، وانتهت من تقديم عروضها خلال الفترة الماضية في السعودية، ورفعت شعار كامل العدد في معظم أيام عرضها.

ودارت أحداث المسرحية، حول شخصية الشاطر حسن التي يجسدها أحمد عز، ويخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، وشارك بجانب يسرا وعز في بطولة المسرحية، سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب، والعمل من إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد محمدي.

يسرا في شقو مع عمرو يوسف

كما شاركت يسرا بظهور خاص ضمن أحداث فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، والذي عُرض في السينمات بموسم عيد الفطر الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، حيث تصدر العمل الشباك في معظم فترات عرضه، وحصد 80 مليون جنيه بإجمالي إيراداته.

وقدمت يسرا خلال أحداث الفيلم شخصية الدكتورة وهي زعيمة عصابة ومسئولة عن العمليات التي يقوم بها عمرو يوسف الذي لعب دور المجرم المحترف إسماعيل ضمن الأحداث.

شقو، دارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، وشارك بجانب عمرو يوسف في بطولته، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، عباس أبو الحسن، حنان يوسف، والراحل جميل برسوم، فيما ظهر أحمد فهمي ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط