رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب الحرب .. يسرا وإلهام وراغب علامة في مرمى الإنتقادات

إلهام شاهين - راغب
إلهام شاهين - راغب علامة - يسرا

يعيش لبنان أوضاع صعبة في الفترة الحالية بسبب العدوان الإسـ رائيلي الغاشم، بالإضافة إلى ما يحدث في فلـ سطين، ويملك عدد من النجوم تأثيرًا على الشعوب في مثل هذه الأزمات من خلال تصريحاتهم عن الحرب، ومنهن يسرا وإلهام شاهين وراغب علامة.

يسرا تتصدر التريند

وتعرض هؤلاء النجوم لموجة من الانتقادات في الأيام الماضية، حيث تصدرت يسرا التريند مؤخرًا بسبب تصريحاتها على هامش المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

سبب انتقادات يسرا

وتحدثت يسرا وقتها بصفتها عضو اللجنة الاستشارية العليا بالمهرجان، عن سببب عدم تأجيل فعاليات هذه الدورة بعد أحداث لبنان، وقالت : الأحداث بتحصل فجأة، إنت مش عارف بيحصل إيه؟، يعني أحداث لبنان اللي حصلت من كام يوم متقدرش تتوقع إيه اللي ممكن يحصل فتلغي مهرجان أو تحط حاجة بالنسبة للحدث نفسه.

وواصلت : في العام الماضي قدرنا نعبر عن الحزن بتاعنا، ونعبر عن موقفنا تجاه فلسـ طين، فإحنا أجلنا كذا مرة وعملنا ده ومنقدرش نعمل ده في كل الظروف، إنت ممكن وإنت بتعرض يحصل ظرف تاني هتعمل إيه ساعتها؟! ، وتعرضت يسرا للانتقادات بسبب رؤية البعض أن تصريحاتها لم تكن موفقة خاصة مع تصاعد الأحداث في لبنان بشكل يومي.

تصريحات إلهام شاهين

أما إلهام شاهين واجهت موجة من الانتقادات بسبب تصريحاتها على هامش تكريمها في مهرجان أيام القاهرة للمونودراما الدولي منذ أيام، حيث تحدثت وقتها عن الأوضاع في لبنان وفلـ سطين.

وقالت إلهام : لا يمكنني التعبير عن الفرحة بشكل كبير، بسبب ما يحدث حولنا من حروب ودمار وخراب، قلوبنا مع فلسطين، وأيضًا لبنان وسوريا والعراق والسودان، فالمنطقة العربية على صفيح ساخن و قلوبنا موجوعة ونفسي نوصل صوتنا للعالم أن الشعوب العربية تنادي بالسلام ونحن لسنا شعوب حرب.

وأكملت : في رأيي الحل هو حل الدولتين دولة فلسـ طين وإسـ رائيل، وأتمنى أن يضغط العقلاء في العالم كله على نتنياهو المغرور، الذي يتعالى بسبب ما يمتلك من أسلحة وتكنولوجيا حديثة.

تعرض راغب علامة للانتقادات

فيما تعرض راغب علامة للانتقادات من قبل رواد السوشيال ميديا، بسبب إحيائه حفل زفاف ابنة رجل الأعمال السوري باسل سماقية منذ أيام، حيث جاء الحفل بالتزامن مع تعرض بلده لبنان للقصف من الكيان الصـ هيوني.

تم نسخ الرابط