رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدى : حنان ترك وحشتنا ولو سمحت الظروف بعودتها للفن سنكون سعداء

محمد هنيدي - حنان
محمد هنيدي - حنان ترك

تحدث محمد هنيدي عن مشاركته العمل مع الفنانة المعتزلة حنان ترك، وعما إذا كان قد حاول إقناعها بالعدول عن قرارها بالاعتزال أم لا، كما تحدث عن علاقته بأصدقائه من داخل الوسط الفني وإمكانية تدخله لحل أي خلاف بينهم، وذلك أثناء حديثه في الحلقة الأولى من برنامج مع نزار الفارس المذاع على قناة الرابعة العراقية.

حنان ترك وحشتنا

وتحدث  هنيدي عن حنان ترك قائلاً : حنان وحشتنا كلنا وهي تعلم ذلك جيداً، ولا أعرف ظروفها لأحاول إعادتها للتمثيل، وأنا مش عايش أرجع الناس وأشجع الناس، أنا بصحى متأخر أصلاً، ولو سمحت الظروف أن تعود للتمثيل سنكون سعداء لأنها موهبة مهمة ومتميزة، وهي شريكة النجاح في فيلم جاءنا البيان التالي.

لا أتدخل في خلافات الوسط الفني

وتابع : لم أتدخل في خلافات شيرين عبدالوهاب مع روتانا، ولا بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، فأنا أخ كبير للجميع ولكني لست مصلح اجتماعي.

لو يوم استلفت هيكون من مدحت صالح أو أحمد السقا

وأضاف : لو يوم دخلت في أزمة مادية أول من سأفكر به للسلف سيكون مدحت صالح وأحمد السقا، وبمجرد النطق فقط لن يتأخر، ولكني لا أحب السلف، وربنا لا يقدرلي السلف.

لا أعرف عدد مرات أدائي للعمرة

وقال : أؤدي مناسك العمرة كثيراً جداً ولا أعرف عدد مرات أدائي للعمرة، ربما أكثر من 100 مرة، ولكن لا أعرف عدد المرات، وأول مرة أديت العمرة وزرت بيت الله لأشكر رب العالمين، كانت أيام مسرحية حزمني يا، ومن بعدها اعتدت على أدائها، ومدمن الصلاة على النبي.

أقدم دور المرأة مما اختزنته من طفولتي

وعن تقديمه دور المرأة ببراعة وخاصةً أغنية تعبانة والله تعبانة قال : هذه الأغنية كتبها مدحت العدل بطريقة مبهرة، وفي لحظة وجدت نفسي أخذت الكراكتر ومهندس الديكور كان عايش في الخليج فساعدني، وأنا استطعت تقديم دور المرأة بشكل ليس له علاقة بالأنوثة، واستطعت تقديمها مما اختزنته من طفوتي من نوعيات رأيتها وتعاملت معها في إمبابة، رأيت الكثير من الكراكترات ولم أكن أعلم أني أخزن ما أراه كل هذه السنوات.

تم نسخ الرابط