رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي : أشارك فى رمضان المقبل ومشهدي مع عادل إمام في بخيت وعديلة بداية سعدي

محمد هنيدي - فيلم
محمد هنيدي - فيلم بخيت وعديلة

حل محمد هنيدي ، الليلة، ضيفاً على الإعلامي نزار الفارس على قناة الرابعة العراقية، وتحدث عن مثله الأعلى من نجوم الكوميديا والمقارنة بينه وبين الزعيم، كما كشف عن مشاركته في رمضان القادم بمسلسل جديد.

وقال محمد هنيدي : الزواج شيء جميل ويزيد من الابداع لأنه استقرار وراحة، ولكن من المفترض أن يكون هناك خصوصية، وأنا أحب التواجد مع أولادي في أي توقيت لم يكن لدي عمل أو تصوير.

أنا لا أشارك في التيكتوك

وتابع : أرى الكثيرون على التيك توك ولكن أنا لا أعرف ظروف الناس، ولكن أنا لم أخض التجربة، وأنا يقال عني أن ثروتي تخطت الـ 100 مليون جنيه وأنا أقول الصيت ولا الغنا.

حب الناس نعمة من الله

وعن حب الناس له قال : لا أقول لأحد حبني ولكن هي نعمة من ربي وأحمد الله عليها، وأتذكر أفلامي بكواليسها وأحب كواليس أمير البحار في البحر، وأيضاً همام في أمستردام لأنه الأقرب لشخصيتي ورمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

جميعنا نقدم أعمال أقل من الباقي

وأضاف : كل فنان لابد وان يكون في تاريخه أعمال ليست كما يجب ولا أحد يرى أعماله جيدة بشكل كامل، في توقيت معين كان السوق يتوجب النزول بأي شكل فكنا نطرح أعمال تعجلنا في تحضيرها.

مشهدي مع عادل إمام شرف لي

وعن تعاونه مع الزعيم قال : مشهدي مع عادل إمام في بخيت وعديلة بداية سعدي وشرف لي، ولا يمكن أن أحذفه من تاريخي الفني على الإطلاق، ووجود مقارنة بيني وبين الزعيم طبيعي وخلقها الإعلام والصحافة، ولكن أنا لم آخذ الأمر كما ظهر للناس، كل الأمر عمل ونجاح ولا يمكن المقارنة بيني وبين عادل إمام وهو ليس تواضع بل حقيقة والدليل فيلم بخيت وعديلة وعملت مع الزعيم أكثر من مرة، ولا يأتي فنان خليفة لفنان.

أشارك بمسلسل في رمضان المقبل 2025

واختتم : أشارك بمسلسل في رمضان القادم ولن أعلن عن تفاصيل في الوقت الحالي، وأتابع كل الأعمال الرمضانية بعد شهر رمضان حسب أراء الناس، ومحمد سامي حكاء يجعلك تظل تنتظر 30 حلقة باقي الأحداث وأحب أن أقدم مسلسل معه وتحدثت معه في ذلك.

تم نسخ الرابط