رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وليد فواز يتعاقد على فقرة الساحر مع طه دسوقي ومملكة الحرير مع كريم محمود عبدالعزيز

طه دسوقي - وليد فواز
طه دسوقي - وليد فواز - كريم محمود عبدالعزيز

يُعرض لـ وليد فواز هذا الفترة مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، والعمل يحتل المركز الأول في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على WATCH IT، كما تصدر تريندات السوشيال ميديا، وعلم خبر أبيض أن وليد فواز تعاقد مؤخراً على المشاركة في بطولة مسلسل فقرة الساحر مع أسماء جلال وطه دسوقي، كما انضم لقائمة أبطال مسلسل مملكة الحرير بطولة كريم محمود عبدالعزيز.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يعد أول تجارب إيمان العاصي مع البطولة المطلقة على مدار مسيرتها الفنية، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حيث تقدم العاصي خلاله شخصية ليلى وهي محامية تعيش في بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين، مما يدخلها في العديد من الأزمات.

كما يتناول مسلسل برغم القانون، عالم المحاماة الملئ بالمشكلات والصراعات، ويُسلط الضوء على القضايا والمشاكل التي يعاني منها المجتمع في هذا العصر خاصة المرأة المصرية.

أبطال برغم القانون

مسلسل برغم القانون مكون من 30 حلقة، ويشارك بجانب إيمان العاصي في بطولته، كل من : هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

أبطال مسلسل فقرة الساحر

مسلسل فقرة الساحر، من المقرر عرضه قريباً على منصة يانغو بلاي، بطولة طه دسوقي وأسماء جلال، وليد فواز، وعلي قاسم، وعدد آخر من النجوم، من تأليف إياد صالح وإخراج تامر محسن.

تفاصيل مملكة الحرير

ويتناول مسلسل مملكة الحرير، صراع الأشقاء، ويدور في إطار كوميدي فانتازي حيث تظهر أسماء أبو اليزيد خلاله بشخصية أميرة من زمن قديم، والعمل مكون من 10 حلقات، ويضم في بطولته بجوار كريم محمود عبدالعزيز وأسماء أبو اليزيد كل من أحمد غزي، محمود البزاوي، وليد فواز، سلوى عثمان، ومحمود غريب، ومن إخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط