رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Back to School .. محمد هنيدي كان يفتخر والده بذكائه وهرب يوم نتيجة الثانوية العامة

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الدراسي الجديد، ويملك نجوم الفن العديد من الذكريات خلال أيام الدراسة منها المواقف المضحكة التي مر بها هؤلاء النجوم ومنهم محمد هنيدي.

محمد هنيدي في الثانوية العامة

وسبق وكشف هنيدي خلال أحد منشوراته على السوشيال ميديا كواليس ما مر به عند انتظاره نتيجة الثانوية العامة، وكتب : أتذكر جيدًا أيام الثانوية العامة، كانت عادة اتصال الوزير بالمتفوقين قد بدأت، وكنت واثقًا البتة من تفوقي في الامتحانات.

وأضاف : كان والدي منبهر دائمًا بي، فبعد كل امتحان، كنت أوكد له حصولي على الدرجة النهائية، فكان يفتخر بي وبذكائي، ويقول لأصدقائه محمد ذكي جدًا، ده بيقفل الامتحانات وهو مابيفتحش كتاب.

واختتم هنيدي : في يوم قبل النتيجة قعدت جنب التليفون مستني اتصال الوزير علشان يقولي الخبر السعيد، أنت طلعت أول جمهورية يا محمد مبروك، وبعد ساعات كلمنى صاحبي معتز، وقالي أنا جبتلك النتيجة من الكنترول، الحق أهرب يا محمد أنت جبت 51% وملحق في العربي.

هروب محمد هنيدي من المدرسة

أيضًا كشف محمد هنيدي من قبل هربه من المدرسة للمرة الأولى، وقال خلال تصريحات تلفزيونية : أول مرة أهرب من المدرسة كان في الصف الأول الثانوي.

وأكمل : هربت وقتها من المدرسة للذهاب إلى سينما ماجدة بالعباسية، وكنت أرتدى وقتها الملابس الرياضية المكتوب عليها الثانوية الرياضة، وفي أثناء مشاهدتي أنا وعدد من زملائي للفيلم تفاجئنا بإشعال الأنوار وإيقاف الفيلم، لنجد في وجهنا مدير السينما ومدير المدرسة متجه إلينا وقام بمعاقبتنا.

أحدث أعمال محمد هنيدي

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد هنيدي التحضير لأكثر من عمل جديد في الفترة الحالية، كما ينتظر تحديد الموعد النهائي لعرض فيلمه الجواهرجي، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يتناول أزمات الحياة الزوجية.

ويشارك بجانب هنيدي في بطولة الجواهرجي عدد من النجوم، منهم منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، والراحل أحمد حلاوة، ومن تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

وكان آخر أعمال محمد هنيدي فيلم مرعي البريمو، والذي عُرض في العام الماضي 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وضم غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، فيما ظهر أحمد بدير ولطفي لبيب وعلاء زينهم ومحسن منصور ضيوف شرف، والعمل فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

تم نسخ الرابط