رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدى : محمد سعد استهلك نفسه وأكثر فيلم بيضحكني اللي بالي بالك

محمد هنيدي - محمد
محمد هنيدي - محمد سعد

حل محمد هنيدي ضيفاً على الإعلامي نزار الفارس ببرنامجه المذاع على قناة الرابعة العراقية، وتحدث في الكثير من الأمور وعن أعماله وعن أكثر الأفلام التي تضحكه، كما كشف عن رأيه في محمد سعد.

هدفي كان نجيب الريحاني والزعيم مدرستي

وتحدث محمد هنيدي عن مثله الأعلى في الكوميديا قائلاً : عندما بدأت في مجال الفن كان هدفي ونجمي المفضل هو نجيب الريحاني، ومازال هو هدفي ومثلي الأعلى وأكثر النجوم الذين أحبهم، أما مدرستي وعشقي في الكوميديا هو الزعيم عادل إمام وهو أكثر من يضحكني، وهدفي طوال الوقت العمل للناس وإسعادهم وهذا سر الاستمرار وأيضاً عدم الاستخفاف بعقول الجمهور.

ابتعادي عن الكوميديا جريمة

وتابع : لو ابتعدت عن الكوميديا تكون جريمة، فالله رزقني نعمة إسعاد الناس في توقيت صعب، ولن أتخلى عن ذلك وخطر أن أقدم موضوع جاد، الكوميديان ممثل يقدم كوميديا وتراجيديا، أستطيع أن أقدم التراجيدي لو الناس في الشوارع كلها بتضحك، ولكن لا يمكن أن أقدم عمل في هذا التوقيت ولا أضحكهم لأن العقد بيني وبينهم في البداية هو الضحك.

حافظ حوار أفلام نجيب الريحاني

وعن أكثر من يضحكه قال : أستاذ نجيب الريحاني، وأنا أحفظ عن ظهر قلب حوار الـ 5 أفلام التي قدمها، وأي فنان قادر على إضحاك 5 أشخاص سيضحكني وكل أبناء جيلي من الكوميديانات بيضحكوني.

محمد سعد استهلك نفسه

وعن محمد سعد قال : أكثر فيلم بيضحكني لـ محمد سعد هو اللي بالي بالك، بموت في الفيلم ده ومحمد سعد أعرفه منذ كنا في الجامعة، وربما استهلك نفسه بعض الشيء بتكرار بعض الشخصيات، ولكنه مازال لديه الكثير وهي ليست مسؤوليته منفردًاً بل مسؤولية عدة عناصر، ولكنه مازال نجم محبوب لو كُتب له عمل جيد وهو يعي ذلك وسيفاجئنا.

عمرو مصطفى لحن أغنية مين حبيب بابا في يوم

واختتم : أغنية مين حبيب بابا أرسلناها لـ عمر مصطفى وأخبرناه بأننا مستعجلين، لأننا سنسافر اليوم التالي لدبي نكمل التصوير فوجدناه يرسلها كاملة تاني يوم، وقال أن زوجته أعطته ابنه الصغير ليجلس معه فلحنها وهو يلاعب ابنه، ولو يوم قررت تقديم دويتو مع مطرب مهرجانات سيكون أوكا، ولكني من مدرسة أم كلثوم وعبدالحليم حافظ.

تم نسخ الرابط