رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب في تصريح قديم : أشعر بالذنب بسبب ابتعادي عن ابنتي نور

في عيد ميلاد الهضبة

عمرو دياب ونور
عمرو دياب ونور

الجمهور المصري والعربي، وحتى العالمي يعرف الهضبة عمرو دياب، المطرب الناجح الذي وصل إلى العالمية بتعب ومجهود كبيرين، ولكن القليل من يعرف عمرو دياب الأب، وهل يؤثر عمله على كونه أب أم يستطيع التوفيق بين عمر دياب الفنان وعمرو الأب ؟ وقد أجاب الهضبة عن هذا التساؤل في لقاء تليفزيوني سابق.

علاقة الهضبة بإبنته نور

وتحدث عمرو دياب الذى يحتفل بعيد ميلاده اليوم، عن علاقته بابنته نور وهي أكبر أبنائه، ابنة شيرين رضا وكيف يتعامل معها بعد انفصاله عن والدتها، وكيف يمارس معها الأبوة ؟ وقال : نور لا تعيش معي بسبب انفصالي عن والدتها، وبسبب كثرة عملي وانشغالي الدائم أحاول قدر الإمكان أن أتملص من عملي وأراها وأراعيها وأتابع تفاصيلها.
وتابع : أتمنى كثيراً أن تكون علاقتي بها كعلاقتي بوالدي وأحاول جاهداً خلق هذا النوع من علاقة الأب بابنته، ولا أفرض عليها أي شيء، بل أحاول أن أربيها مثلما تربيت أنا وأعاملها مثلما عاملني والدي.
وعن شعوره بالذنب لانشغاله عنها بعمله قال : أحياناً أشعر بالذنب لانشغالي عنها، ولكني أقول أن خلفي الكثيرون جداً لو توقفت أنا ستُغلق بيوتهم.

جدير بالذكر أن شيرين رضا قد كشفت في تصريحات سابقة لها أن ابنتها نور تعاني من متلازمة اسبرجر، وذكرت خلال لقائها مع أنس بوخش في برنامج ABtalks، أن نور ذكية للغاية، لكن لديها حرج اجتماعي، وهو ما لم يؤثر على عملها أو الطريق الذي اختارته لنفسها.

فى سياق مختلف أحيا الهضبة الشهر الماضي حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي على شاب يُدعى شريف فهمي كاراغولا، حيث أشعل الهضبة الأجواء وسط حضور كبير من أقارب العروسين.

وأُقيم حفل زفاف مايا وشريف في أثينا باليونان، وتصدر الحفل تريندات السوشيال ميديا بعدما تم تداول عدد من الصور والفيديوهات والتي ظهر خلالها العروسين بصحبة عمرو دياب.

وقدم الهضبة خلال الحفل عدد كبير من أشهر أغانيه المتنوعة القديمة والجديدة، منها زي مانتي وقمرين، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الاخير مكانك وسط تفاعل واسع من الحضور.

حفل الكويت

ومن المقرر أن يحيي عمرو دياب حفل جديد في الكويت وذلك ضمن فعاليات موسم الكويت، يوم 24 أكتوبر، ليفتتح بذلك الهضبة فعاليات الموسم على مسرح أرينا الكويت.

تم نسخ الرابط