رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهيم كبير عائلة بالصعيد وعدو مصطفى شعبان في مسلسل حكيم باشا رمضان 2025

مصطفى شعبان - أحمد
مصطفى شعبان - أحمد فهيم

يشارك أحمد فهيم في مسلسل حكيم باشا مع مصطفى شعبان، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وعلم خبر أبيض أن فهيم يظهر بشخصية كبير عائلة في الصعيد وهو عدو مصطفى شعبان، حيث يدخل في صراعات عديدة معه خلال الأحداث.

تفاصيل حكيم باشا

والعمل يدور في إطار اجتماعي صعيدي، يتناول عالم تجارة الآثار والصراعات بين العائلات في الصعيد، ويقدم مصطفى شعبان شخصية تاجر آثار ضمن الأحداث.

مسلسل حكيم باشا، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة مصطفى شعبان، دينا فؤاد، رياض الخولي، سهر الصايغ، منذر رياحنة، أحمد فهيم، محمد نجاتي، أحمد صيام، سلوى خطاب، سلوى عثمان، حازم إيهاب، وسارة نور، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

أحمد فهيم في سيد الناس

أيضًا ينافس أحمد فهيم في موسم رمضان المقبل بمسلسل سيد الناس، والذي يجمعه بـ عمرو سعد ويجسد خلاله شخصية شقيقه، والعمل يحمل العديد من المفاجآت.

تفاصيل سيد الناس

سيد الناس، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهي التيمة التي برع عمرو سعد بها، واعتاد على تقديمها في السنوات الأخيرة ويحقق بها نجاحات عديدة، والعمل من المقرر بدء تصوير مشاهده في نوفمبر المقبل، فور انتهاء مخرجه محمد سامي من تصوير مسلسله الآخر إش إش.

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، وياسين السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال أحمد فهيم

يُذكر أن أحمد فهيم قد نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بأكثر من عمل منها فراولة مع نيللي كريم، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي جمعه بـ سلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى مسلسل إش إش مع مي عمر والذي ظهر خلاله ضيف شرف.

أحمد فهيم في عصابة الماكس

كما يُعرض لـ فهيم في السينمات حاليًا فيلم عصابة الماكس مع أحمد فهمي، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، ويضم روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط