رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أوس أوس : أول أجر لي كان 10 آلاف جنيه وأول عربية جبتها كانت بـ 16 ألف

أوس أوس
أوس أوس

تحدث أوس أوس عن أسرار في حياته قبل الشهرة، كما كشف أول أجر حصل عليه من مجال التمثيل، وذلك خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق، في بودكاست فايق ورايق، الذي يُعرض على يوتيوب.

أوس أوس يتحدث عن بداية مسيرته الفنية

وقال أوس أوس : كنت أدرس في الجامعة وطلبوني للمشاركة في سيت كوم، ولم أكن وقتها قد شوهدت في أي أعمال فنية ولا أعلم كيف وصلوا إليّ، وكان عمل سيتم تصويره في أسبوع ومكون من 30 حلقة وكل حلقة منهم مدتها 10 دقائق.

أول أجر لـ أوس أوس

وواصل : كنت سأطلب وقتها أجر 2000 جنيه، لأنني كنت أحصل على 200 جنيه في الحلقة الواحدة عندما أقوم بتصوير يوم في أي عمل فني، وكنت بجيب أكل ولبس بالفلوس دي، ولكني فوجئت أن أجري في هذا المسلسل 10 آلاف جنيه وكان أول أجر لي كاحتراف.

واختتم أوس أوس حديثه : 10 آلاف جنيه في 2010 كان رقم مرعب، وقولت لأبويا أنا هشتري عربية وقالي انت حرامي، ووقتها قمت بشراء سيارة 127 وكانت أول سيارة لي وسعرها كان 16 ألف جنيه.

أحدث أفلام أوس أوس

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أوس أوس في السينمات فيلم عصابة الماكس مع أحمد فهمي، والذي بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، وحقق حتى الآن 29 مليون جنيه إيرادات.

ويقدم أوس أوس خلال أحداث الفيلم شخصية نفسين وهو الصديق المقرب لـ أحمد فهمي ويعمل معه في العصابة التي يشكلها ضمن الأحداث، ويدور العمل في إطار أكشن كوميدي.

فيلم عصابة الماكس، من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي وخالد الصاوي وصلاح عبدالله، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

أوس أوس في روكي الغلابة

كما يظهر أوس أوس ضيف شرف ضمن أحداث فيلم روكي الغلابة من بطولة دنيا سمير غانم، ، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا خلاله شخصية فتاة فلاحة تمارس الملاكمة وهي البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

روكي الغلابة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد وأوس أوس، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط