رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هل تؤثر الحرب في لبنان على تصوير مسلسلات نجوم لبنان وسوريا؟

أبطال مسلسلات سورية
أبطال مسلسلات سورية ولبنانية تعرض فى رمضان 2025

تشهد عدد من الدول العربية في الفترة الحالية أحداث مؤسفة ومنها لبنان الذي يتعرض للقصف من العدو الإسـ رائيلي وسوريا التي تعيش أوضاع صعبة في السنوات الأخيرة.

مسلسلات لبنانية وسورية في رمضان 2025

ومن المقرر إنتاج عدد كبير من الأعمال الدرامية سواء اللبنانية أو السورية التي سيتم عرضها في موسم دراما رمضان المقبل 2025 لعدد من النجوم، ومنهم  تيم حسن وكاريس بشار اللذان يقدمان سويًا مسلسل بعنوان تحت سابع أرض، وتقع أحداثه في مدينة دمشق، وتشارك فيه منى واصف، أنس طيارة، ومحمد حداقي، ومن تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.

مسلسل سلوم حداد وباسم ياخور

ويشترك سلوم حداد وباسم ياخور في بطولة مسلسل سيروم وهو عمل اجتماعي بوليسي اجتماعي، ومن تأليف سعيد حناوي ومحمود إدريس وإخراج تامر إسحاق.

ويرتبط ياخور بمسلسل آخر وهو الجزء الثاني من مسلسل ما اختلفنا، وسيُعرض في رمضان 2025، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من العمل في رمضان الماضي، وتشارك في بطولته سامية الجزائري ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، بالإضافة إلى مسلسل السبع الذي جمع باسم ياخور أيضًا بـ أمل عرفة.

مسلسل نَفس لـ معتصم النهار ودانيلا رحمة

ويجمع مسلسل نَفس النجمين السوريين عابد فهد ومعتصم النهار، بالإضافة إلى اللبنانية دانييلا رحمة، والعمل من تأليف إيمان سعيد وإخراج إيلي السمعان، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي.

ويُسجل قصي خولي ونور الغندور أول تعاون بينهما، من خلال مسلسل ينافس في رمضان المقبل، والعمل مكون من 30 حلقة، وينتمي إلى نوعية المسلسلات الرومانسية واللايت كوميدي.

ماغي بو غضن في رمضان 2025

وحجزت النجمة اللبنانية ماغي بو غضن مكانها في دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد مع المؤلفة نادين جابر والمخرج فيليب أسمر، ومن إنتاج زوجها جمال سنان.

أعمال أخرى في رمضان 2025

فيما يقدم بسام كوسا ومحمود نصر وفرح بسيسو مسلسل بعنوان البطل، والعمل من تأليف رامي كوسا، ويشهد عودة المخرج الليث حجو إلى الدراما السورية.

ويشارك أيمن زيدان وسلاف فواخرجي ودريد لحام في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل ليالي روكسي، وهو دراما ملحمية تستعرض فترة الانتداب الفرنسي على دمشق، ومن إخراج محمد عبدالعزيز.

والسؤال هنا .. بعد هذا الأعمال التي تم الإعلان عنها، هل تؤثر الحرب في لبنان على تصوير مسلسلات نجوم لبنان وسوريا؟

تم نسخ الرابط