رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام السقا ينضم إلى أبطال فيلم الأرض السودا بطولة كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز- عصام
كريم عبدالعزيز- عصام السقا

يواصل كريم عبدالعزيز في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد الأرض السودا ( كيميت)، وعلم خبر أبيض أن عصام السقا انضم مؤخرًا إلى قائمة أبطال العمل، ويقدم أحد الأدوار الرئيسية.

تفاصيل الأرض السودا

الأرض السودا كان يحمل اسم مؤقت المشروع، قبل أن يستقر صناعه على اسمه الحالي، والفيلم من بطولة كريم عبدالعزيز، ياسمين صبري، إياد نصار، عصام السقا، أحمد غزي، ومريم محمود الجندي، ومن إخراج بيتر ميمي.

عصام السقا في ري ستارت

ومن ناحية أخرى، انتهى عصام السقا خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم ري ستارت مع تامر حسني وهنا الزاهد، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

ري ستارت، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، رانيا منصور، وسيد أسامة، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين ومحمد رجب وأحمد حسام ميدو، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

نجاح عصام السقا في الإسكندراني

كما حقق عصام السقا نجاحًا ملحوظًا بأكثر من عمل خلال الفترة الماضية منها فيلم الإسكندراني مع أحمد العوضي، والذي عُرض في يناير الماضي بالسينمات، وقدم خلاله شخصية زكي وهو الصديق المُقرب لـ العوضي ضمن الأحداث، وحقق الفيلم وقتها إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه.

ويمثل فيلم الإسكندراني عودة المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم آخر أفلامه كارما في 2018، كما يأتي العمل من تأليف المؤلف الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة مع معالجة معاصر قام بها خالد.

عصام السقا في رمضان 2025

وعلى مستوى الدراما، يشارك عصام السقا في مسلسل إش إش من بطولة مي عمر، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

إش إش، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إنتصار، إدوارد، عصام السقا، علاء مرسي، وطارق النهري، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

كما تعاقد عصام على المشاركة في مسلسل فهد البطل مع أحمد العوضي في رمضان المقبل كذلك، وتدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي، يشارك في بطولته أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، لوسي، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، حجاج عبدالعظيم، ويارا السكري، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.

تم نسخ الرابط