رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب في تصريح قديم : لم أفكر في إجراء عمليات تجميل لأني رياضي

في عيد ميلاد الهضبة

عمرو دياب
عمرو دياب

استطاع الهضبة عمرو دياب الذى يحتفل اليوم بعيد ميلاده أن يحافظ على نجاحاته المستمرة على مدار سنوات طويلة.

ومنذ ظهوره الأول أصبح النجم المفضل لدى الجمهور، ولم يستطع فقط الحفاظ على نجوميته بل وعلى ملامحه الشابة مهما تقدم به العمر.

وكثيراً ما تخرج شائعات تفيد بأن الهضبة يلجأ من حين لآخر لعمليات تجميل ليحافظ على شبابه المتجدد وهو ما رد عليه بنفسه في لقاء سابق له قائلاً : أجريت عملية استئصال غدة بها حصوة بطول 2 سنتيمتر حتى أن مكانها ظاهراً حتى الآن ولا أعرف معنى عمليات التجميل.
وتابع : من يهتم بصحته ويمارس الرياضة لا يهتم بمثل هذه الأشياء، أنا أستيقظ يومياً وأجري مسافة 4 كيلو متر، وألعب ضغط وحديد وبوكس، فلا أحتاج لكل هذا والجمهور أحبني على ما أنا عليه فلماذا أدمر هذا بعملية في الأنف أو غيره!.

عمليات التجميل

واختتم : لو تساقط شعري وأصبت بالصلع سأحلقه نهائياً ولن أقوم بزرع شعر مثل رونالدو، فتلك أصبحت موضة، لماذا أزرع شعر أو أرتدي باروكة، وأنا لست ضد أو مع عمليات التجميل ولكن عن نفسي أنا سعيد بنفسي على ما أنا عليه، وكلما نقص وزني بعض الشيء قالوا عمرو دياب خضع لعملية تكميم وهذا لم يحدث إطلاقاً، ولو حدث هذا يوماً وخضعت لعملية تجميل سأحضر كاميرات التليفزيون تصور العملية نفسها.

من ناحية أخرى أحيا الهضبة عمرو دياب فى سبتمبر الماضي حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي على شاب يُدعى شريف فهمي كاراغولا، حيث أشعل الهضبة الأجواء وسط حضور كبير من أقارب العروسين.

تفاصيل حفل زفاف ملكة جمال لبنان
وأُقيم حفل زفاف مايا وشريف في أثينا باليونان، وتصدر الحفل تريندات السوشيال ميديا بعدما تم تداول عدد من الصور والفيديوهات والتي ظهر خلالها العروسين بصحبة عمرو دياب.

وكانت قد احتفلت ملكة جمال لبنان السابقة في مايو الماضي بزواجها من شريف فهمي كاراغولا في المملكة البريطانية، ولكن أقاما وقتها حفل زفاف بسيط اقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء.

حفل العلمين

وكان عمرو قد حقق نجاحًا كبيرًا بحفله في أغسطس الماضي، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وقدم خلاله باقة متنوعة من أبزر أغانيه الشهيرة وسط تفاعل واسع من جمهوره العريض.

تم نسخ الرابط