رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد لطفي وحاتم صلاح ينضمان إلى فيلم من أيام الجيزة بطولة إياد نصار

إياد نصار- محمد لطفي
إياد نصار- محمد لطفي - حاتم صلاح

تعاقد إياد نصار منذ فترة طويلة على بطولة فيلم جديد بعنوان من أيام الجيزة، وعلم خبر أبيض أن محمد لطفي وحاتم صلاح انضما مؤخرًا إلى قائمة أبطال العمل.

أبطال فيلم من أيام الجيزة

فيلم من أيام الجيزة، من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ومن بطولة إياد نصار، آية سماحة، عمرو عبدالجليل، محمد لطفي، وحاتم صلاح، ومن إخراج مرقس عادل.

محمد لطفي في ولاد رزق 3

يُذكر أن محمد لطفي يُعرض له حاليًا في السينمات فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، ويواصل من خلاله تقديم شخصية شربيني، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يستكمل قصة ولاد رزق، وهم أشقاء يعملون في السرقة والإجرام ولكنهم يقررون التوبة والعمل في مجالات أخرى مختلفة، قبل أن يقرروا العودة مجددًا إلى حياتهم القديمة لتنفيذ مهمة إجرامية جديدة وأخيرة بالنسبة لهم.

والفيلم يتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، ومن بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، وأحمد الرافعي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، ورزان مغربي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

محمد لطفي في عصابة الماكس

أيضًا يشارك محمد لطفي في فيلم عصابة الماكس مع أحمد فهمي، والذي يُعرض حاليًا في السينمات، ويقدم خلاله شخصية الهيلماني الذي يدخل في صراعات مع فهمي ضمن الأحداث.

عصابة الماكس يدور في إطار أكشن كوميدي، ومن بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

فيلم جديد لـ حاتم صلاح

أما حاتم صلاح فبدأ خلال الفترة الماضية تصوير فيلم الهنا اللي أنا فيه من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ودينا الشربيني وياسمين رئيس، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي يحمل مفاجآت عديدة.

فيلم الهنا اللي أنا فيه يجمع دينا الشربيني وياسمين رئيس للمرة السابعة على مدار مسيرتهما الفنية، وسيظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

تم نسخ الرابط